تألقي بحجابك مع هذه الإطلالات المميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 01 فبراير 2020 آخر تحديث: الخميس، 06 فبراير 2020
تألقي بحجابك مع هذه الإطلالات المميزة
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

اليوم العالمي للحجاب World Hijab Day هو حدث دولي يتم من خلاله تشجيع النساء المسلمات وغير المسلمات على ارتداء الحجاب وهو غطاء الرأس الإسلامي التقليدي.

يعتبر اليوم العالمي للحجاب هو تكريماً لهذا المظهر الديني الذي تتميز به النساء المسلمات ولأنه يوم مميز لكل المحجبات في جميع أنحاء العالم دعينا نعرض لكِ مجموعة من الإطلالات المناسبة للحجاب التي يمكنك تنسيقها في اليوم العالمي للحجاب أو طوال العام. 

لإطلالة شتوية بسيطة 

لإطلالة شتوية بسيطة 

الحجاب ليس عائقً ويمكنك معه ارتداء العديد من الإطلالات الأنيقة، جربي تنسيق إطلالة بسيطة مناسبة للخروج صباحاً، مكونة من معطف باللون الجملي وبنطال جينز مع وشاح أبيض، اختاري غطاء الرأس بدرجة لون مختلفة مثل الكشمير. 


إطلالة أنيقة باللون الأسود للاحتفال باليوم العالمي للحجاب 

إطلالةأنيقة باللون الأسود للاحتفال باليوم العالمي للحجاب 

جربي ارتداء اللون الأسود من خلال تنورة ميدي مع توب عالي الرقية من نفس اللون، ننصحك بارتداء حذاء بوت عالي الركبة وغطاء رأس بالأسود أيضاً، اضيفي الألوان إلى إطلالتك من خلال حقيبة صغيرة بدرجة لون زاهية، لهذه الإطلالة جربي حقيبة الخصر. 

نسقي إطلالة مثل الفاشينستات

نسقي إطلالة مثل الفاشينستات
إذا كنتِ من هواة الموضة عموماً وتفضلين تجربة إطلالات ممتعة وجريئة، جربي ارتداء تنورة بطبقات كشكشة مع معطف بتصميم مبتكر، ارتدي حذاء رياضي لإطلالة مميزة ومختلفة. 

جربي معطف trench 

معطف trench 

معطف trench هو من أقوى اتجاهات موضة 2020 والآن هذه فرصة جيدة لتجربة شيء جديد، جربي معطفاً باللون البيج مع إطلالة سوداء، امزجي بعض الظلال المختلفة من خلال الحذاء وحقيبة اليد. 

الأحمر يحدث فرقاً

إطلالة بالون الأحمر والأسود
لإطلالة شتوية دافئة جربي إضافة اللون الأحمر إلى إطلالتك من خلال الكنزة الشتوية، نسقيها مع تنورة ومعطف باللون الأسود مع باقي الملحقات من نفس اللون، طريقة رائعة لجعل اللون الأحمر هو القطعة البارزة في إطلالتك.

إطلالة لسهرة مميزة 

إطلالة لسهرة مميزة 

لإطلالة أنيقة بها لمسة من التميز، جربي مزج الألوان بطريقة محترفة، مثل تنورة بالون الذهبي والأسود مع قميص كلاسيك من الحرير بالون البنفسجي وحقيبة clutch بنقشة الحيوانات وحذاء باللون الذهبي اضيفي معطف بدرجة لون كريمي.