تألقي على طريقة الفاشينيستا الخليجيات بإطلالات رمضانية مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
تألقي على طريقة الفاشينيستا الخليجيات بإطلالات رمضانية مميزة

تتألق الفاشينيستا الخليجيات كل عام بإطلالات ساحرة في شهر رمضان المبارك، حيث تحرص كل منهما على أن تظهر بشكل مميز وأنيق وجاء رمضان 2023، بإطلالات أنيقة لا تقاوم ظهرت بها نجمات السوشيال ميديا من خلال صورهم على صفحات التواصل الاجتماعي.

تحرص الفاشينيستا الخليجيات على مشاركة متابعينهم كل جديد وبالأخص آخر إطلالاتهم وفي هذا المقال نقدم لكِ مجموعة من أشهر الفاشينيتا الخليجيات لتستلهمي منهم إطلالتك الرمضانية لهذا العام.

إطلالة دانة الطويرش

تألقت دانة الطويرش بإطلالات رمضانية تنوعت ما بين الستايل الشرقي والعصري وفي إطلالة فاخرة ارتدت دانة فستان عباية يشبه الساري الهندي باللون الأسود مع زخرفة ذهبية على حافة الكتف والأكمام من علامة الأزياء الكويتية مَـزج كولكـشن Mazj Collections ومن نفس العلامة زختارتب عبايتين بألوان زاهية من الساتان الوردي والأصفر وفي ظهورها الأخير خلال عزومة سحور فوز الفهد ارتدت دانة الطويرش عباية قطعتين من التول الأبيض مع لمسة فاخرة من الخيوط الذهبية من علامة المصمم يعقـوب العلـي YACOB ALALI.

إطلالة دكتور خلود 

في ظهورها الأخير خلال عزومة السحور التي أقامتها الفاشينستا فور الفهد في منزلها ارتدت دكتور خلود فستان كاب بتصميم شرقي باللون الأسود المزين من دار YACOB ALALI وفي إطلالة أخرى ظهرت بعباية باللون الرتقالي من قطعتين مع زخرفة ذهبية في لقاء جمع مشاهير الكويت.

إطلالات فوز الفهد في رمضان

تألقت فوز الفهد بإطلالة باللون الأبيض خلال عزومة السحور التي استضافت فيها نجمات السوشيال ميديا الخليجيات في منزلها وارتدت عباية من التول لأبيض مع تصميم خيوط ذهبية على الصدر وأكملت إطلالتها بسلسلة من Van Cleef & Arpels وفي مجموعة من الإطلالات الرمضانية، تألقت فوز يعبايات متنوعة من شي إن.

إطلالة نورة العميري

معروف عن الفاشينيستا الكويتية نورة العميري أسلوبها الكاجوال والعملي فهي قليلاً ما تظهر بفساتين أو عبايات وبالرغم من هذا تألقت يإطلالات رمضانية ساحرة، حيث تألقت باللون الأبيض في فستان بتصميم هالتر لامع مع عباية وفي إطلالة أخرى ظهرت نورة خلال سحور فوز الفهد بعباية باللون الأزرق السماوي مع كاب من المكرمية من نفس اللون.

إطلالة فرح الهادي في رمضان 

اختارت فرح الهادي لإطلالات رمضان 2023 الستايل الهندي، حيث ظهرت في إطلالة لها بطقم هندي مكون من تنورة وبلوزة من المخمل البنفسجي مع زينة ذهبيه على الصدر من علامة Laluna وفي إطلالة أخرى ارتدت مجموعة من العبايات بستايل هندي أيضاً من شي إن وفي آخر ظهور لها خلال سحور فوز الفهد مع الفاشينيتا الخليجيات اختارت عباية باللون الأخضر الباستيل.

إطلالة لوجين عمران

ظهرت الإعلامية السعودية المقيمة في دبي بطلالات رمضانية عديدة تنوعت ما بين العبايات والفساتين وفي إطلالة كلاسيكة جذابة ارتدت عباية فستان من الساتان بتصميم قفطان مع الريش المزين على الحافة وفي إطلالة أخرى ظهرت الإعلامية بلوك فاخر مكون من فستان وعباية كاب من الدانتيل باللون النبيذي خلال حفل إفطار دار المجوهرات بولغاري Bulgari وظهرت في أخر منشور لها على الإنستغرام الخاص بها بعباية باللون الأخضر الباستيل بلمسات لامعة علي الحافة أنيقة من دار الأزياء Reesha Design لمصممة الأزياء الكويتية شهـد الشارو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار