إطلالة كلاسيكية راقية: علا الفارس ترتدي جمبسوت في مهرجان أجيال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 نوفمبر 2019
إطلالة كلاسيكية راقية: علا الفارس ترتدي جمبسوت في مهرجان أجيال
مقالات ذات صلة
أحلام بإطلالة ملكية بالأبيض: جمبسوت من توقيع زهير مراد
أزياء موزان: قطع تجمع الروح الشرقية والخامات الفارهة عالمياً
نيللي كريم تتألق على السجادة الحمراء بمهرجان فينيسيا بجمبسوت أسود غاية في الأناقة

 بإطلالة كلاسيكية راقية، حضرت الإعلامية ​علا الفارس​ افتتاحية مهرجان أجيال السينمائي بدورته السابعة في الدوحة، مرتدية جمبسوت أسود، وأسدلت شعرها إلى الخلف، بما يتناسب مع الطبيعة الثقافية للمهرجان الذي تحضره.

إطلالة كلاسيكية راقية: علا الفارس ترتدي جمبسوت في مهرجان أجيال
وأبهرت الفارس الحضور بإطلالتها الكلاسيكية مرتدية جامبسوت أسود طويل وبأكمام طويلة نسقته مع حقيبة يد باللّون البيج وزينت إطلالتها بأكسسوارات من الألماس. كما اعتمدت المكياج الناعم وتسريحة شعر الأملس المنسدل على كتفيها.

إطلالة كلاسيكية راقية: علا الفارس ترتدي جمبسوت في مهرجان أجيال
وفي تصريحات صحافية، قالت علا الفارس: "للمرة الأولى التي أحضر فيها مهرجان أجيال، ولم أتفاجأ بالمستوى الذي بدا عليه نظراً لما شاهدته من حرفية وإتقان في العمل، فمهرجان أجيال يسبقه اسمه، وآمل أن تتكلل جهود القائمين عليه بالتوفيق والنجاح".

وأكدت الفارس على أن "المهرجان جزء مهم من المشهد الثقافي في قطر، والأهم أنه يُعنى بالأطفال ويحتويهم وينمّي مواهبهم، لأن للطفل قابلية للتعلم ومن المهم القيام بغرس حبّ السينما والأعمال الفنية ذات الرسالة لدى أبناء هذا الجيل، وأن ننمي مواهبهم ونتبناهم ونقوم بتوجيههم". 

والجدير ذكره الى أن الإعلامية علا الفارس عاشت مرحلة صعبة في الفترة الأخيرة بعد رحيل شقيقها ناصر تحسين الفارس من والدها فقط الذي يعيش ويعمل في فلسطين. وشكرت الفارس جميع الذين اتصلوا بها وشاركوها هذه المرحلة عبر حسابها الخاص على أحد موقع التواصل الإجتماعي.

وكسبت الإعلامية عُلا  حب الجماهير من جميع دول الشرق الأوسط وتعتبر من أشهر الشخصيات الإعلامية المؤثرة رغم صغر سنها كذلك حسب الإحصائية الأخيرة لسنة 2012 لمحرك البحث الأشهر Google كانت الإعلامية عُلا الفارس من أكثر كلمات بحث.