إطلالات كلاسيكية بالأبيض والأسود تسيطر على مهرجان ضيافة 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2023
إطلالات كلاسيكية بالأبيض والأسود تسيطر على  مهرجان ضيافة 2023

بلمسة كلاسيكية ساحرة سيطر اللونان الأبيض والأسود على إطلالات الفنانات في مهرجان ضيافة 2023 الذي أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، ولم تظهر الألوان الأخرى إلا قليلاً للغاية في تلك الأمسية.

حملت النسخة السابعة من مهرجان ضيافة عنوان تكريم أيقونة السينما المصرية فاتن حمامة، وربما هذا الأمر ما جعل الإطلالات يغلب عليها الطابع الكلاسيكي الأنيق وكذلك تسريحات الشعر التي جاء أغلبها مرفوعاً إلى الأعلى أو بطريقة لكعكة المنخفضة، كذلك المجوهرات التي خطفت الأنظار في تلك الأمسية.

إطلالات ساحرة باللون الأبيض في مهرجان ضيافة 2023

كانت الإطلالة الأبرز باللون الأبيض والتي أبهرت الجميع في مهرجان ضيافة 2023، هي إطلالة الفنانة اللبنانية باميلا الكيك التي ظهرت بفستان متوسط الطول بأكمام تشبه الفراشة من تصميم تيد خوري، وذلك بعد أن حضرت إلى المهرجان بطائرة هيلكوبتر.

زينت إطلالة باميلا كيك تطريزات على شكل دائري أضافت لها لمسة ساحرة ومبهرة واعتمدت على تسريحة شعر الكعكة وأكملت إطلالاتها بحلق أبرز جمالها بالإضافة إلى خاتم ذي فص ملون كبير الحجم.

إطلالة فرحانة بوادي جاءت مطرزة باللون الفضي والفصوص الكريستالية اللامعة في جميع أنحاء الفستان الذي اعتمد تصميمه على الشكل المجسم بالإضافة إلى وشاح متصل بالرقبة.

وتألقت نور بازرباشي باللون الأبيض، من خلال فستان طويل ومجسم وبرقبة مستديرة، جاءت أحد جوانبه مزينة بالثنيات الأنيقة والجهة الأخرى بدون أكمام.

إطلالات باللون الأسود في مهرجان ضيافة 2023

كان اللون الأسود هو المسيطر بلا منازع في مهرجان ضيافة 2023، حيث ظهرت الفنانة نادية الجندي على المسرح لاستلام جائزتها وتكريمها على مشوارها في السينما المصرية بإطلالة كلاسيكية، جاءت ببدلة مكونة من بنطلون وجاكيت لامعان نسقت معهم توب من اللون الأسود أيضاً.

وخطفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الأنظار بمجوهراتها الخلابة من  علامة الفردان Alfardan Jewellery، بالإضافة إلى إطلالتها التي جاءت باللون الأسود بتصميم الأوف شولدر الذي حمل شريط من اللون الأبيض فقط ناحية الأكتاف، وتركت شعرها منسدلاً مع المكياج الذي أبرز جمالها.

وابتعدت عن غناء الأغاني العاطفية على المسرح مقدمة أغنية الطفولة وأغنية ستنتهي الحرب التي أصدرتها قبل فترة، وذلك بعد أن سيطرت الأحداث في غزة على كلمات النجوم على المسرح خلال المهرجان.

الفنانة المصرية منى زكي تألقت بفستان من اللون الأسود بأكمام شفافة زينته بقلادة ماسية ساحرة كبيرة الحجم، وتركت شعرها منسدلاً، إلا أنها خلال تكريمها عبرت عن شعورها بالحزن لما يشهده العالم خلال الفترة الأخيرة خاصة أحداث فلسطين مؤكدة على ضرورة أن يتحلى الجميع بحس الإنسانية بعيداً عن الشعارات التي تطلقها بعض المنظمات.

وكعادتها تألقت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على السجادة الحمراء التي ظهرت عليها برفقة زوجها المنتج جمال سنان، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، وبقصة الأوف شولدر أيضاً، وزينت منطقة الصدر بقلادة ماسية ساحرة أكملت بها اللوك الكلاسيكي.

كانت إطلالة الفنانة السعودية إلهام علي عنواناً للفخامة، حيض ظهرت بفستان من اللون الأسود بتطريزات منقوشة على دانتيل شفاف، واتسمت قصة الفستان بشكل الكاب، وأكملت إطلالتها بخواتم ماسية ساحرة.

أما نور ستارز فاختارت اللون الأسود بفستان بقصة الكورسيه من الأعلى وفتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة، وانسدل الفستان من الخصر وحتى الأسفل بقصة مريحة.

واختارت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم فستاناً طويلاً باللون الأسود بصيحة الكب، وجاء منسدلاً وطويلاً ومجسماً من بداية منطقة الركبة وانتهى بقصة ذيل السمكة باللون الأحمر، وأكملت إطلالتها بأسورة وخواتم وحلق ماسي أعطى مزيداً من الفخامة لها.

وتألقت الفنانة هدى حسين بفستان بتصميم بسيط للغاية من اللون الأسود، وانسدل طويلاً ومجسماً مع أكمام وسعة زينت نهايتها بشريط من الريش


 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار