إكسسوارات شتوية ستجعلكِ تنسين الأوشحة الكلاسيكية والقطع التقليدية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
إكسسوارات شتوية ستجعلكِ تنسين الأوشحة الكلاسيكية والقطع التقليدية
مقالات ذات صلة
صيحات للاكسسوارات غير تقليدية
موضة الأوشحة الكبيرة وطرق تنسيقها مع الملابس الشتوية
أجمل لفات الصوف والأوشحة الشتوية chunky cowl

أن البرد هنا بالفعل، في هذه المرحلة، أمر لا جدال فيه، أن الاتجاهات تصل إلى 2022 أكثر من استعداده له أيضاً من أي وقت مضى، لقد رأينا ذلك في عرض Miu Miu، مثال، مع موكب أقيم في جبال الألب ذاتها ولكن أيضاً في مقترحات Chanel ببدلات التزلج أو معاطف Prada المكسوة بالفرو وحتى في غمزات صغيرة في سفح الشارع مثل ذلك الذي يفترض عودة غير متوقعة لأحذية الـ UGG إلى حياتنا.

نحب أن نجمع أنفسنا عندما يتطلب الطقس ذلك ويبدو أن الصناعة، أخيراً، قد استمعت إلى مطالب الناس، لأنه إذا كان منذ عقد مضى مع أقدام عارية أو تنانير بدون جوارب أو صندل حتى في الثلج، فإن شتاء عام 2022 هذا يتحدث عن الحس السليم والتماسك وبالطبع الدفء أيضاً.

هناك سبب يجعل السترات الواقية من الرصاص في شكل كامل مع أنماط تتراوح من الرياضة التزلج التي تذكرنا أنه في العام الماضي كانت سترة القطب الشمالي من الملابس الأكثر رواجاً في العام وفقاً لموقع Lyst، إلى الجماليات الراقية التي دعم المطبوعات والتشطيبات المخملية أو المعدنية وحتى التطبيقات مثل الأزرار أو الفرو. 

ولشيء أيضاً، فإن حفنة جيدة من الإكسسوارات الشتوية الأصلية التي كان من الممكن أن تكون باهظة قبل بضع سنوات، أصبحت ثوابت هذا الموسم والتي تهدد بالبقاء في حياتنا لفترة طويلة، على الأقل، في حين أن البرد موجود فيها.

  • هذه هي حالة قباعات البالاكلافا التي تشبه السنو كاب المنسوج لكن مدعمة بقناع للوجه أو تأتي بتصميم مثل الحجاب، التي يبدو أنها أثبتت أخيراً وجودها في الحياة الواقعية بعد سنوات من الظهور بخجل على المنصة.
  • القفازات ذات فرو مثل تلك التي اقترحها Miu Miu وفي الواقع، أي نوع من الإكسسوارات التي يسود فيها الفرو الاصطناعي وأحذية UGG المذكورة أعلاه هي الراحة والدفء والتي حصلت هذا الشتاء أيضاً على ختم الموافقة من المشاهير وفتيات الموضة.

لذلك، مع الأخذ في الاعتبار اتجاه الشتاء ولكن أيضاً جميع مزايا هذه الملحقات الثلاثة، قررنا أن نشيد بكل منها واستكشاف كل إمكانياتها التي ستجعلكِ متحمسة للغاية لغضافتها اللي إطلالاتك.

البالاكلافا Balaclava

البالاكلافا Balaclava

  • لقد أعلنا عن عودتها أو ربما وصولها إلى الشوارع في عام 2019 ومنذ ذلك الحين، نجح هذا الملحق المرتبط عادةً بمنحدرات التزلج، التي غزت بالفعل شخصيات مثل جاكي كينيدي أو أودري هيبورن في الستينات، في تعزيز وجودها في أحر مظاهرنا.
  •  حتى الآن، تمكنا من رؤية واضعي الأناقة مثل جيني والتون أو بلانكا ميرو يجمعونها مع ملابس التزلج الخاصة بهم ولكن أيضاً مع المعاطف والأحذية المصنوعة من الفرو أو حتى في الملابس الانتقائية التي تهيمن عليها المطبوعات والأهم من ذلك، في تكتلات النسيج الكبيرة، المسؤول عن خفض الاتجاهات إلى الجزء الأكبر من المجتمع. 
  • لذلك في حالة وجود أي شك، كل شيء يشير إلى حقيقة ذلك سيكون عام 2022 هو العام الذي يثبت فيه بالاكلافا وجوده أخيراً في إطلالاتنا الشتوية.

أحذية UGG

أحذية UGG

  • نعم لقد قرأتها بشكل صحيح، تعود الأحذية التي سرقت قلوبنا في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بعد 20 عاماً لتستكمل عهدها من حيث توقفت.
  •  لقد رأيناهم مدمجين مع طماق في حالة قمم اللحظة ولكن أيضاً في العديد من الإطلالات المريحة والدافئة.
  •  البطانة الصوفية والشكل الذي يشبه الأحذية الرياضية هما الأقرب الذي ستجده في مظهر ما بعد الجائحة.
  • ارتقِ بمظهرك بالملابس والإكسسوارات التي تتعارض مع طابعها غير الرسمي وستجدين زيك الشتوي المثالي.

قفازات فروي Furry Mittens
قفازات فروي Furry Mittens

  • وأخيراً، لنتحدث عن ما أصبح أحد أكثر الإكسسوارات الشتوية التي تم الحديث عنها حتى الآن هذا الشتاء: القفازات الطويلة ذات الفرو التي يمكن أن نراها في عرض أزياء Miu Miu والتي تعد بأن تصبح واحدة من أكثر الإكسسوارات انتشاراً في عام 2022.
  • لا نحتاج إلى شرح الأسباب، لكننا بحاجة إلى شرح الاحتمالات، لأنه بخلاف إطلالات المنصة، فهي مثالية للاندماج مع السترات أو حتى مع المعاطف المهيكلة إذا اخترت عدم تمديدها.
  •  الضربة الأسلوبية على الطاولة مناسبة فقط للأشخاص الأكثر حظاً والتي، مع ذلك، تعد برفع أي أسلوب والأهم من ذلك، إذا كان ذلك ممكناً: ضمان حصولنا على أيدي دافئة في أي موقف.