إنه موسم الإشراق: تصاميم جديدة من Pandora للاحتفال بالأعياد

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
إنه موسم الإشراق: تصاميم جديدة من Pandora للاحتفال بالأعياد
مقالات ذات صلة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد
مجموعة من الأقرط الجميلة أنتِ على وشك رؤيتها في كل مكان هذا الربيع

في هذه السنة وفي كل سنة، تساعدك Pandora على الاحتفال بموسم الأعياد من خلال مجوهرات أنيقة ومصنوعة بجودة رفيعة حتى تجعل كل دقيقة في يومك لامعة. 

تم تصميم مجموعة Pandora Timeless  لتضيف لمسة من الأناقة والبهجة، إن كان هذا من خلال مجوهرات خلابة مصنوعة من الفضة الاسترلينية أو كهدية يمكن أن تُظهر لأعز الأشخاص لك مدى حبك لهم. ستطلق Pandora في يوم 29 أكتوبر مجموعة جديدة ومنتظرة من تصاميم جديدة على التشكيلة المتواجدة حالياً. "هذه المجموعة الكلاسيكية التي تتضمن مجوهرات لامعة، تناسب أجواء الموسم الشتوي والاحتفالي،" قال فرانشيسكو ترزو وأ. فيليبو فيكاريلي، نواب رئيس القسم الإبداعي في Pandora ."جميع القطع تعبر عن الأناقة البسيطة والمظهر العصري الذي يدوم لوقت طويل". المجموعة، المصممة بمهارة عالية، تتضمن أساور جديدة، قلادات، تعليقات أساور، خواتم، وأقراط، مستوحاة من الفنون الجميلة ويمكنك تنسيق هذه المجموعة من خلال مظهر أنيق أو مظهر بسيط لكل يوم.

المجموعة الجديدة تتضمن أشكال شهيرة وأحجار مستوحاة من جمال السماء الزرقاء، ومصممة باليد بتقنية عالية جداً. ضعي تعليقات الأساور اللامعة بطريقة متراصة ونسقي معادن مختلفة مع الفضة الاسترلينية الخاصة بـ Pandora والمصنوعة بمواد معاد تدويرها بنسبة 71% ،أو معShine  Pandora بلونها الذهبي، أو معrose Pandora بلونها الدافىء. 

خلال هذا الموسم الذي يعبر عن التواصل، اظهري حبك لأصدقائك، عائلتك، وشريكك مع مجوهرات مصممة حتى تدوم للأبد مثل علاقاتك وذكرياتك مع أقرب الأشخاص إليك. المجوهرات من مجموعة Pandora Timeless يمكنها أن تصبح هدايا اليوم أو هدايا تدوم إلى الأبد، لك أو لشخص عزيز على قلبك – إنها هدايا تفاجىء، ُتبهر، وتساعد على بناء رابط قوي بينك وبين أعز الأشخاص إليك. إن هذه المجوهرات مصممة لتصبح كالذكريات في موسم الأعياد....تدوم لعمر طويل.

عن Pandora

 Pandora تصّمم، تصنع وتسوق مجوهرات مصنعة يدوياً من مواد ذي جودة عالية وبأسعار معقولة. تُباع مجوهرات Pandora في أكثر من 100 دولة من خلال 7,400 نقطة بيع وأكثر من 2,700 معرض صغير. يقع مقر Pandora في كوبنهاغن، الدنمارك. هناك 28,000 موظف حول العالم لدى Pandora وتقوم Pandora ّبصنع المجوهرات بمواد الفضة والذهب المعاد تدويرها في مرافق معتمدة من LEED في تايلند. تخطط الشركة أن تصنع المجوهرات بطرق خالية من الكربون بحلول عام 2025 وقامت Pandora أيضاً بالإشتراك في مبادرة Science Based Targets لتخفيض الانبعاثات عبر جميع المناطق التي يتم بها التصنيع. إن Pandora مساهم عام في أسهم Nasdaq في كوبنهاجن، وحصلت على مبيعات تصل إلى 21.9 مليار كرون دنماركي (ما يوازي حوالي 2.9 مليار يورو) في العام 2019.