إيفا ميندز السفيرة الجديدة لنظارات VOGUE

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
إيفا ميندز السفيرة الجديدة لنظارات  VOGUE
مقالات ذات صلة
أشرف زكى يعتذر للفنانة سميرة عبد العزيز عن إهانة محمد رمضان
أول ظهور لوالد دكتورة خلود‎
شاب يلتقي فوز العتيبي صدفة ويثير الجدل بالحديث عن جمالها‎

أعلنت نظارات Vogue عن اختيارها للنجمة إيفا ميندز لتكون الوجه الجديد للحملة الإعلامية التي أطلقتها إعلانًا عن مجموعتها الجديدةتجمع هذه الفنانة سحر الجمال والوله بآخر صيحات الموضة والشهرة العالمية، مما يتناسب مع روح الشباب والمرح في علامة Vogue للنظارات.

تتميز إيفا مينديز بسحر جمالها الفاتن الذي يظهر بشكل واضح سواء أكان ذلك على الشاشة أو بشكل مباشر أو من خلال الصور. وتزيدها نظارات Vogue لربيع وصيف 2013 تألقاً، حيث تم تصوير الحملة الإعلانية في يوم مشمس في أحد المنازل الفخمة المطلة على ويست هوليوود. وقد ضمت هذه الحملة ست صور تميزت بألوانها المشرقة التي تتناسب مع شخصية وجمال إيفا. ومرةً أخرى تم التصوير بعدسة المصور ماريو تستينو، أحد أشهر المصورين حول العالم.

ويمكن مشاهدة إيفا مينديز في الفيلم الشهير Holy Motors، بالإضافة إلى الفيلم المرتقب The Place Beyond the Pines حيث تمثل إلى جانب ريان غوسلينغ Ryan Gosling وبرادلي كوبرBradley Cooper. وقد علقت إيفا مينديز حول الحملة الإعلامية قائلة: " لقد أمضينا يوماً جميلاً في لوس أنجلس مع نظارات Vogue المميزة، والتقطنا الصور مع المصور الرائع ماريو تستينو."

لتصلك أخر أخبار الوضة والأزياء والمشاهير على بريدك إشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية.