إيلي صعب يحتفل بخطوبة ابنه ميشال

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2021
إيلي صعب يحتفل بخطوبة ابنه ميشال
مقالات ذات صلة
صور إيمان البحر درويش يحتفل بخطوبة ابنه إسلام
إيلي صعب
جورج وسوف يحتفل بخطوبة ابنه وقُبلة تسبب جدل بين الجمهور

احتفل مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب بخطوبة ابنه ميشال صعب على كاتيا وهي فتاة من خارج الوسط الفني أمس. وظهر ميشال مع خطيبته في صورة، حيث كانت الأخيرة تبرز خاتم الخطوبة في إصبعها، فتفاعل الجمهور معها، وقال إنه ينتظر حفل زفاف أسطوريا لهما على غرار شقيقه الأكبر.

وتلقى المصمم إيلي صعب وابنه ميشال العديد من رسائل التهاني والمباركات من الجمهور ومحبي العائلة، متمنين لميشال حياة سعيدة مليئة بالحب والنجاح. كما تغزل آخرون بملامح العروس كاتيا، وقالوا إنها تمتلك ملامح جمالية طبيعية ناعمة، حتى أن البعض شبوهها بزوجة إيلي صعب جونيور، كريستينا مراد.

فيما اعترض آخرون على هذا التشبيه، وقالوا إن كل واحدة منهما تتميز بملامحها الخاصة وهناك فرق كبير بينهما. وكان إيلي صعب قد احتفل بزفاف ابنه الأكبر جونيور على حبيبته كريستينا مراد في شهر يوليو عام 2019 بحفل ضخم، استمرّ 3 أيام.

واختار العروسان الطابع العربي الشرقي لليوم الأول، من احتفالاتهما بمناسبة زفافهما، فيما يخص ملابسهما والزفة على الطابع الفلكلوري، التي أشعلت اليوم الأول من الزفاف. وحرص إيلي صعب الأب على ارتداء عباءة سوداء، فيما ارتدت زوجته كلودين، قفطاناً باللون الأزرق، مُطرزاً بالذهبي من تصميم زوجها صعب.

أما العريس فجاءت إطلالته مُشابهة لوالده بشكل كبير؛ إذ ارتدى بدلة سوداء فوقها عباءة بنفس اللون، بينما ارتدت العروس فستاناً أبيض من مجموعة إيلي صعب الأخيرة، مع حزام عريض باللّونين الأبيض والذهبي، والكاب الطويل المزركش بخيوط الذهب، مع إكسسوار خاص للشعر باللون الذهبي.

وحرص عدد كبير من المشاهير، والمقربين من العائلة، على التواجد في اليوم الأول من الزفاف، والذي تميز بفخامته، وطابعه الشرقي، من بينهم الفنانة إليسا، والتي ارتدت فستاناً أسود، من تصميم إيلي صعب، وكذلك الفنان عاصي الحلاني وهيفاء وهبي ونانسي عجرم، إلى جانب تواجد سعد الحريري وعدد من الأسماء اللامعة في المجالات الأخرى مثل التجميل والأزياء والإعلام أيضاً.

إيلي صعب هو مصمم أزياء لبناني، برزت موهبته عندما كان في الـ9 من عمره، حيث كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته وكان يرسم الفساتين على الورق. وعندما أصبح عمره 17 عاماً بدأ دراسة الأزياء في باريس، وعاد إلى لبنان عام 1982 وافتتح مشغلاً في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان.