إيميه الصياح تتزوج غداً وتنال جائزة ظاهرة العام

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
إيميه الصياح تتزوج غداً وتنال جائزة ظاهرة العام
بعد أن كانت إحدى مقدمات الحلقات الخاصة لجائزة الموريكس دور في سنوات سابقة، ها هي مقدمة البرامج والممثلة إيميه الصياح تحصد ثمار جهدها وموهبتها وتنال جائزة ظاهرة العام في مجالي التمثيل الدرامي وتقديم البرامج.
 
إيميه التي استحقت وبجدارة هذه الجائزة عن دورها الذي تألقت وتميزت بآدائها في مسلسل "وأشرقت الشمس" وعن الصورة المثقفة والذكية التي ظهرت كمقدمة لبرنامج The Voice، أطلقت المفاجأة، وأعلنت بأن يوم غد سيكون يومها الأضخم والأجمل والأهم في حياتها العاطفية والمهنية، إذ سيحمل تاريخ زفافها قائلة:
 
 لحظة كتير حلوة بتختصر لحظات وليالي وأيام. سعيدة لأن هذه الجائزة تجمع شغفين، شغف الإعلام وتقديم البرامج الذي بدأ معي منذ الصغر، وشغف جديد هو التمثيل. سعادتي كبيرة لأن الناس ولجنة التحكيم تابعوني في اختبارين مريت بهما بنجاح.. فشكراً لله على نعمك الكبيرة". 
 
إيميه أهدت الجائزة لوالدها الصحافي إبراهيم الصياح ولوالدتها جاكلين شكرت فريقي عمل "وأشرقت الشمس" و the voice ."كذلك شكرت حبيبها فريد النجار قائلة:"بشكر حبيبي فريد، لأنو الليلة أنا إيميه الصياح، بس بكرا رح صير، إيميه الصياح نجار .. بحبك.
 
مبروك مضاعفة نقولها لإيميه التي فوجئت بفرقة الزفة تزفها على المسرح وبدت شديدة التأثر، ونتمنى أن تكون حياتها القادمة بيضاء بلون قلبها وفستان زفافها الذي سترتديه غداً.  
    

إيميه الصياح سفيرة الـ Heartbeat

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار