ابتسامة الشاب خالد تشعل مواقع التواصل وتتحول إلى كوميكس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
ابتسامة الشاب خالد تشعل مواقع التواصل وتتحول إلى كوميكس

انضمت صورة للفنان الجزائري الشاب خالد لقائمة كوميكس مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر خلال الساعات الأخيرة بسبب الابتسامة التي ظهرت على وجهه طوال مدة اللقاء دون أن ينطق بكلمة.

ابتسامة الشاب خالد تشعل مواقع التواصل

أصبحت صورة الشاب خالد وسيلة طريفة من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للسخرية من بعض المواقف الي يتعرضون لها.

وتعود تفاصيل الصورة إلى حفلة الفنانة إليسا والشاب خالد ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث أجرى راديو روتانا لقاءً معهما في كواليس الحفل وظهر خلاله خالد بابتسامته الشهيرة .

الشاب خالد ظهر بجوار إليسا في مقطع الفيديو الذي تم تداوله وعلى وجهه ابتسامة عريضة ولمدة دقيقة ظل وججه ثابتاً دون حركة وهو ما جعل المتابعين في البداية يشكون في كونه تمثالاً له ولم يشارك في النقاش بل ظل مبتسما طوال الوقت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة الشاب خالد من الفيديو وابتكروا مجموعة من الكوميكس الطريفة والساخرة من رد فعل خالد الغريب.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبروا ابتسامة الشاب خالد معبرة عن مواقف عديدة ، خاصة تلك المواقف التي لا تجد فيها إجابة أو رد فعل حقيقي أمام أشياء قد تكون مستعصية بالنسبة لك .

ابتسامة الشاب خالد تشعل مواقع التواصل وتتحول إلى كوميكس

أحيا الشاب خالد وإليسا حفلا غنائيا مساء الجمعة  ضمن حفلات موسم الرياض.

ورحب الجمهور السعودي بالشاب خالد واحتفوا به ومن جهته وجهت الفنانة اللبنانية الملقبة بملكة الإحساس، إليسا، رسالة لجمهورها في المملكة العربية السعودية، في بداية حفلها الغنائي بـ”موسم الرياض” وللقائمين على المهرجان.

وقالت إنها “كانت دائما ما تسمع عن “موسم الرياض” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تتخيل كيف يكون، حتى وصلت إلى الرياض في حفلها ، وأدركت أنها لمست إبهار وتطور وشيء غير طبيعي”.

وعبرت إليسا عن سعادتها بتواجدها في “موسم الرياض”، وشكرت الهيئة العامة للترفيه ورئيسها المستشار، تركي آل الشيخ، ورئيس شركة روتانا”، سالم الهندي.

الجديد في موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وقال رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، في تغريدة له على «تويتر»: «يوم 20 أكتوبر (تشرين الأول) نعيش ليلة تتعدى الخيال... ومعها أول حفلة عالمية من الفنان العالمي (بيت بول Pitbull)».

وبدأ الموقع الإلكتروني الرسمي للموسم استقبال طلبات تذاكر حضور المسيرة المنتظرة، التي تعد من أبرز الأحداث العالمية في المجالات الترفيهية، بحسب آل الشيخ، الذي أعلن أنها ستقام بجوار منطقة رياض بوليفارد سيتي، إحدى أبرز مناطق الموسم، ومقر لعدد من العروض الخيالية والأحداث الاستعراضية ذات الجماهيرية الكبرى محلياً وعالمياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار