ابنة مونيكا بيلوتشي تظهر للمرة الأولى مع والدتها: الشبه بينهما مذهلاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يوليو 2021
ابنة مونيكا بيلوتشي تظهر للمرة الأولى مع والدتها: الشبه بينهما مذهلاً

خضعت النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي لجلسة تصوير لصالح مجلة فوج الإيطالية ظهرت معها ابنتها ديفا للمرة الأولى.

الظهور الأول لابنة مونيكا بيلوتشي

وتصدر غلاف المجلة صورة جمعت بين مونيكا بيلوتشي وابنتها ديفا كاسل البالغة من العمر 16 عاماً، لكن المذهل كان الشبه الكبير بينهما.

ابنة مونيكا بيلوتشي تظهر للمرة الأولى مع والدتها: الشبه بينهما مذهلاً

ظهرت بيلوتشي البالغة من العمر 56 عامًا مع ديفا وهما ترتديان فستانين من اللون الأسود الساتان من الماركة العالمية "دولتشي أند غابانا"

وتألقت مونيكا بلوتشي بتسريحة شعر بسيطة في حين اختارت ابنتها تسريحة شعر على شكل ضفيرة، وحازت الصورة على إعجاب أكثر من 64 ألف متابع.

ابنة مونيكا بيلوتشي تظهر للمرة الأولى مع والدتها: الشبه بينهما مذهلاً

وتألقت بلوتشي بتسريحة شعر بسيطة في حين اختارت كاسل تسريحة الضفيرة، وتلقى المنشور على موقع "انستغرام" أكثر من 64 ألف إعجاب.

وقارن الجمهور بين النجمة وابنتها وأكد عدد كبير منهم على الشبه الكبير بينهما لدرجة اعتقاد أنها صورة لها وهي صغيرة وليست ابنتها بحد تعبيرهم

من هي مونيكا بيلوتشي؟

النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي من مواليد عام 1964 في إيطاليا وتعتبر هي الأبنة الوحيدة لوالدها باسكويل بيلوتشي ووالدتها برونيلا بريجانتي.

بدأت مونيكا حياتها الفنية في مجال الموضة والأزياء من خلال عملها كموديل من أجل توفير نفقات دراستها لكن بعد فترة تخلت عن الدارسة وتفرغت إلى العمل في مجال الموضة وعروض الأزياء.

وفي بداية التسعينات بدات العمل في أول أدوارها السينمائية من خلال عدد من الأفلام لعبت فيهم أدوار ثانوية من بينهم La Riffa و Bram Stoker’s Dracula.

وفي عام 1996 جاءت الإنطلاقة التمثيلية الحقيقية لها من خلال فيلم The Apartment، بعدما تألقت من خلال دور "ليزا"، لتنطلق رحلتها ويتعرف الجمهور على سيدة يضرب بهل الأمثال نظرا لجمالها وجاذبيتها وتوهجها المستمر.

وتحتل النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي المرتبة 21 من بين 100 أمرآة هن الأكثر إثارة عبر الحصول وفقاً لمجلة Men"s Health، كما أنها تحتل المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر جاذبية وفقا لمجلة AskMen عام 2002، كما حصلت على لقب أجمل امرأة في العالم لأكثر من عام وفقا لقائمة TOP BEAUTY WORLD.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار