بدور البراهيم تظهر للمرة الأولى بعد عملية النحت: هل اختلف شكلها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
بدور البراهيم تظهر للمرة الأولى بعد عملية النحت: هل اختلف شكلها؟

ظهرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم للمرة الأولى بشكل كامل بعد أن خضعت لعملية نحت واختفت لفترة عن الظهور في الفيديوهات واكتفت بتسجيل صوتها فقط بعد أن عانت من تورم جسدها.

أول ظهور لبدور البراهيم بعد عملية النحت

وظهرت بدور البراهيم في الفيديو أثناء الإعلان عن أحد العطور وبدت عليها النحافة في الفيديو والتي لتفتت أنظار المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

ولفتت بدور البراهيم إلى الفيديو المسرب لها بدون فلتر وعلقت عليه قائلة: "لو قصدك المقطع حق البحر هذا مفبرك أنا أول مرة أشوف وزني 100 كيلو في لحظة في مقطع يعني.. انتوا من سنين تشوفني عود يعني حتى لو سمنت 3 كيلو أنزلها إذا ارتفعت أنزلها أنا ما أحب السمنة".

بدور البراهيم تستعرض صور تؤكد وزنها الحقيقي

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.

بدور البراهيم ترد على انتقادات خضوعها للتجميل

وردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول".

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

فيديو مسرب لبدور البراهيم

وخضعت بدور البراهيم لعملية النحت بعد فيديو صُدم متابعوا الفاشنيستا السعودية  ظهرت فيه وهي ترقص على متن مركب بحري، إلا أن رقصها ليس هو فقط ما عرضها لانتقادات، وإنما ظهرت بدور البراهيم بدون فلتر أو مكياج لتظهر ملامحها الحقيقية، والتي صعب على البعض التعرف عليها من المرة الأولى.

إلا أن بدور البراهيم قررت اللجوء إلى القضاء جاء بعد تسريب مقطع فيديو لها ظهرت فيه بدون فلتر على أحد اليخوت.

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها