ابنة هند البلوشي تظهر لأول مرة برفقة والدتها بعد سؤال الجمهور عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2021
ابنة هند البلوشي تظهر لأول مرة برفقة والدتها بعد سؤال الجمهور عنها

نشرت النجمة الكويتية هند البلوشي فيديو يجمع بينها وبين ابنتها للمرة الأولى حيث ظهرت عبير ابنة هند البلوشي بملامح واضحة أمام الكاميرا وذلك بعد أن طلب منها المتابعين أكثر من مرة أن تظهر هند برفقة ابنتها التي تنشر لها صور بعيدة بين الوقت والآخر.

ابنة هند البلوشي

خلال الفيديو ظهرت هند البلوشي برفقة ابنتها في أحد الأماكن العامة وأخبرت عبير أن المتابعين لها يسألون باستمرار عنها لتعلق بعدها هند وتقول: يسألوني عنك، شفنوها خلاص اطمنتوا؟!، وانقسمت آراء الجمهور حول الشبه بين هند وابنتها عبير.

حيث اعتبر البعض أن عبير تشبه هند بدرجة كبيرة بخاصة وأن الطفلة لديها نفس لون البشرة ورسمة الوجه مثل والدتها في حين أكد آخرون أنها تحمل نفس ملامح والدها مشاري العوضي، إلا أن ابنها الأصغر حاسم لم يظهر برفقتهما في نفس الفيديو.

وكانت هند البلوشي قد احتفلت في بداية شهر يناير بعيد ميلاد عبير حيث كتبت لها تعليق مؤثر ونشرت صور لهما بالزي التقليدي وقالت: يانور عيني ..يا ابتسامة شفاتي يا بهجة القلب و شمعة البيت كل عام وانت بخير وكل عام وانت الخير وكل عام وعينج اهي دواي ربي يرضى عليج دنيا واخره ويستر عليج ويحفظج من كل عين ويحرسج واشوفج احسن البنات يالسنعة يا بنت قلبي الله لا يحرمني منج يا اغلى ما املك هابي بيرث دي ياروووووحي.

كما نشرت هند البلوشي صور مع أطفالها عندما تأزمت المشاكل مع زوجها الثاني علي يوسف حيث أكدت أنهم مصدر قوتها في الحياة ولا يمكن لأم قامت بتربية أبنائها وحدها أن تكون ضعيفة حيث قالت: المرأة التي واجهت الحياة وبحضنها اطفال دون اب هي ام ..واب.. وجدار ..بوجه اي عاصفه تواجهها بعد ذلك .. اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام وبلغني فيهم يارب.

هند البلوشي مع ابنتها عبير

زواج هند البوشي

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد كشفت المزيد من التفاصيل عن زواج هند البلوشي وعلي يوسف حيث أكدت أن الزواج تم في تركيا أو إحدى الدول القريبة منها وأوضحت أن عقد الزواج تم بشكل رسمي وصحيح لكنه غير موثق لأن توثيق الزواج في تركيا يحتاج إلى ورقة رسمية من السفارة أن علي يوسف غير متزوج وبالتالي لم يتمكن من توثيقه حيث قالت: المرأة التي واجهت الحياة وبحضنها اطفال دون اب هي ام ..واب.. وجدار ..بوجه اي عاصفه تواجهها بعد ذلك .. اللهم احفظهم واحرسهم بعينك التي لا تنام وبلغني فيهم يارب.

وأضافت مي العيدان: أشوف لما ملاك سبت العراقيين أنت العراقي الوحيد اللي طلع مدحها في لقاء تلفزيوني وأنا للعلم ب ٢٠١٧ كنت متزوجة و اللي يدخل ويقول تتزوجين عراقي حبايبي و النعم في الرجل العراقي فقط الشريف العفيف يشرف اَي أحد وأنا عندي عمه كانت متزوجة عراقي الله يرحمه وعندي عّم كان متزوج عراقيه الله يرحمها لكن أنا وحده كل أزواجي كويتيين وما أرتاح أتزوج إلا كويتي لو كان شحات و لا عامل مجاري أنا الله خالفني جذيه الكويتي لو نار وغيره جنه راح ارمي نفسي بالنار وخل تحرقني.

كما أكدت خلال نفس الحديث أنها هي من رفضت ظهور علي يوسف معها للحديث عن زواجه من الهند البلوشي وقالت: اللي يقول أهو مايبي يطلع معاي لا حبايبي أصلا أنا ما طلبت أنه يطلع معاي بالبرنامج وهذا كلام زوجته قالت قريب بيطلع أهو ويتكلم مع أني واثقة أنه ماراح يطلع ويتكلم لأن كلام هند صحيح اهو بنسبة مليون بالمية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار