ابنة هند القحطاني تصرخ في وجه والدتها: لا تصورين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أكتوبر 2021
ابنة هند القحطاني تصرخ في وجه والدتها: لا تصورين

نشرت الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، مقطع فيديو جديد، ظهرت فيه تصور ابنتها رؤى، بينما الصغيرة تصرخ: لا تصوريني.

تأتي هذه اللقطة، بعد ساعات من دفاع مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني عن ابنتها رؤى ضد ما وصفته بالحملة الممنهجة ضدها بسبب التعليقات القاسية التي تلقتها حول الفيديو الأخير الذي ظهرت فيه.

واستعرضت هند القحطاني في فيديو عبر سناب شات عدداً من التعليقات التي تلقتها من بينها: "أعطيها كف تتعدل نفسيتها"، "ربي رؤى".

وعلقت هند القحطاني قائلة: "أنا ما راح أرد عليكم رد قاسي أنا عارفة شو السبب، فيه حملة اقيمت ضد بني وهي طفلة عمرها 12 سنة صغيرة".

كانت هند القحطاني قد التقطت الفيدو لابنتها، ونشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق انستغرام، وتداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو، بالكثير من النقد والسخرية بسبب "تصرفات رؤى ابنة هند القحطاني الغريبة التي تظهر بمجرد تصوير أمها لها".

وتعجبت هند القحطاني من الانتقادات القاسية التي تتعرض لها ابنتها في كل مرة تظهر فيها، قائلة: "مش طبيعي كمية التنمر على طفلتي ذات الأثني عشر ربيعاً أيش سوت البنت أيش الجنون هذا أنا شايفة في تيك توك تعليقات مسيئة ضدها".

وتابعت: "انتوا عارفين الناس خلف الكاميرا يختلفون عن أمام الكاميرا وهي من النوع اللي تحب تختصر لما أصورها ما تعبر عن نفسها بطريقة جيدة خصوصاً المراهفين وأحياناً تعطي إجابات مختصرة".

ووجهت حديثها إلى الجمهور مطالبة بوقف التعليقات المسيئة ضد ابنتها، وتابعت: "يا جماعة أرجوكم لا تؤذوني في أطفالي أرجوكم توقفوا عن كتابة التعليقات السيئة عن أبنائي خصوصاً على تيك توك لأن بناتي دائماً ما يقرأون ويشاهدون المقاطع على تيك توك وكثير تعليقات جات لي على المقاطع اللي رؤى تظهر فيها، والله أنكم تألموني".

ابنة هند القحطاني على غرار أمها في إثارة الجدل:

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير فيها هند القحطاني وابنتها الجدل، فسبق أن صورت القحطاني ابنتها واستعرضت قوامها وملابسها التي تكشف أجزاء من صدرها، وسط انتقادات حادة ولاذعة من المتابعين.

فيبدو أن رؤى ابنة هند القحطاني، تسير على نهج أمها يف إثارة الجدل، فسبق أن بعد أثارت الجدل بتداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.

حيث ذهبت ابنة هند القحطاني إلى المدرسة دون أن تعلم أن بنطالها ممزق. وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وقبل فترة قصيرة، أعادت هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

بمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع، فكتب أحد المتابعين: "إيش تبغي تصير هند القحطان! ما بعرف كيف يسمح لها في دولة متل أمريكا إنها تستغل الأطفال طيب عيالها الكبار وليهم حق يرفضوا ويقبلوا لكن الطفلة الصغيرة هذه ليش مسموح لها إنها تستغلها بها الطريقة، محت طفولتها".

ما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو تكرارها لتصوير بناتها من الخلف، ذلك بعد الأزمة التي تسبب فيها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تصور ابنتها رؤى بنفس الطريقة في إحدى المتاجر.

فخلال الفترة الماضية تسبب فيديو حاولت فيه هند القحطاني تصوير ابنتها من الخلف في تعرضها لموجة عالية من الانتقادات، حيث ظهرت هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق وقامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده.