جود عزيز تظهر بجهاز القلب وتكشف طبيعة مرضها للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
جود عزيز تظهر بجهاز القلب وتكشف طبيعة مرضها للمرة الأولى

ظهرت الفنانة السعودية جود عزيز بطريقة صادمة لمحبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كاشفة عن طبيعة مرضها لأول مرة بعد مرورها بعدة وعكات صحية في فترة ما، لتربط بينها وبين قصور عمل القلب لديها.

قلب جود عزيز

تداولت العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، مقطع فيديو من حساب سناب شات لجود عزيز، وظهرت الممثلة السعودية وهي تضع جهاز تنظيم ضربات القلب، لتعلن تفاصيل القصور القلبي الذي تعاني منه منذ صغرها ولأول مرة.

أشارت جود عزيز إلى أنها اضطرت للاستعانة بهذا الجهاز، بعد مرورها بأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة، موضحة أن ضربات قلبها اضطربت بصورة كبيرة مؤخراً، حيث ارتفعت ارتفاعاً شديداً قبل أن تحقق هبوطاً واضحاً، مما أدى لتعب شديد مرت به.

جود عزيز أوضحت أنها ولدت بعيب خلقي في القلب أثر على طريقة حياتها بصورة كاملة، وقالت: "أنا اتولدت بعيب خلقي في قلبي لو ميتة كان أرحم لي" موضحة أن هذا العيب ترك أثره على حياتها بصورة صعبة جدا لا تحتمل، لأنه يُصعب عليها المشاعر العادية التي يشعر بها كل الناس.

شاهدوا الفيديو

تابعت جود عزيز: "أنا عايشة بس أنا ميتة، ممنوع أحس لو اتكلمت أنا بذلت جهد ولو اتحركت أنا بذلت جهد خلاص بس كده أنا أقعد أبص للستار وإذا نظرت للستار مخي يبدأ يفكر فلما مخي يفكر قلبي راح يتفاعل، فكده كده الحياة صعبة إن شا الله ولا أحد يمر فيها".

وتفاعل العديد من النشطاء مع الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، وأعرب كثيرون عن تعاطفهم مع جود عزيز وقال بعضهم: "الحمد لله الذي عافانا عشان بس تعرفون مش كل شيء الفلوس الصحة أتم نعمة على البني آدم"، "ما كنت أعرف هذا الشيء الله يشفيها ويعافيها والله زعلت عليها كتير".

أزمات جود عزيز الصحية

مرت جود عزيز بأزمات صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى تباعا أكثر من مرة في فترة قصيرة، وهي فترة خطبتها من الفنان الكويتي طلال باسم، خاصة مع الأزمات التي كانت تحدث بينهما، حيث نشرت جود عزيز، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات صورة ليدها المعلق بها أنابيب التحاليل الطبية، وعلقت عليها "الحمد لله يا رب.. الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، مع دعاء "اللهم أحطنا دائما بالصادقين الثابتين الذين هم أهلًا لحبنا وعطائنا ويعز عليهم أن يمسني أي أذى".

وكانت هذه الصورة قد أثارت الشكوك حول انفصال جود عزيز وطلال باسم في وقتها، وفي خطوة أظهرت مدى تأثرها بالموقف، نشرت جود عزيز صورا لها ومقاطع مصورة أثناء تواجدها على سرير المرض داخل أحد المستشفيات، وظهرت في الصورة وهي تضع أنبوباً طبياً متصلاً بيدها لتلقي المحاليل والأدوية، مما أثار تعاطف قطاع عريض من جمهورها، كما لم تقم بحذف صورها مع طلال باسم في ذلك الوقت ثم تراجعا عن الانفصال وقتها، قبل أن ينفصلا لاحقا.

وفي وقت سابق كانت جود عزيز قد نقلت للمستشفى إثر وعكة صحية أخرى وكتبت: "الواحد أحيانا من قوة الألم اللي يحسه لازم يلعي نفسه بأي شيء عشان ينسى التعب شوي"، ولكنها تعرضت للتنمر والسخرية على يد بعض المتابعين لتعبر عن غضبها الشديد تجاه هذا السلوك.

وكتبت جود عزيز ردا على هذا التنمر: "ممكن أفهم عقول اللي يضحكون علشان فيه أحد تعبان؟ أقول الله يبعد عنكم كل شر ولا تجربون الألم اللي جاني بس دامك ضحكتي على شيء كذا ترى الله فوق تذكري"، لتثير تعاطف محبيها الذين دافعوا عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار