ابنة هيفاء وهبي تخطو أولى خطوات العمل في مجال التجميل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أغسطس 2022
ابنة هيفاء وهبي تخطو أولي خطوات العمل في مجال التجميل

بدأت ابنة الفنانة هيفاء وهبي، زينب فياض، خطواتها نحو تحقيق مشروع خاص بها، حيث أعلنت عن ذلك لمتابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور إنستقرام، كما وصفت فرحتها بتحقيق الحلم في الإلتحاق بمجال الجمال، حيث اختارت الدولة التي تقيم فيها مع أسرتها، لإفتتاح أول مشروع وهو عبارة عن مركز تجميل.

ابنة هيفاء وهبي تعلن عن مشروع تجميل جديد

ونشرت زينب فياض عبر حسابها على" إنستقرام"،  صورة أعلنت من خلالها عن قرب موعد افتتاح عيادة التجميل الخاصة بها في الكويت، والتي تحمل اسمها "وحدة زينب فياض"، وكتبت على الصورة تعليقاً "الحمدلله، ما فيني أوصف فرحتي أنا وعم خبركن، وأخيراً حلم حياتي تحقق".

وتابعت: "قريباً افتتاح عيادتي للتجميل ببلدي التاني الكويت، بحبكن يا عيلتي الكبيرة".

ابنة هيفاء وهبي تخطو أولى خطوات العمل في مجال التجميل

ابنة هيفاء وهبي تجري عملية تجميل

كانت ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض أجرت عملية تجميل جعلتها تشبه والدتها بحد كبير، ونشرت وقتها صورة من داخل أحد المستشفيات بالكويت، وعلقت على الصورة قائلة: "وصار موعد العملية دعواتكم"، حيث تبين أنها عملية تجميل.

وأوضحت خلال إحدى المنشورات أنها لم تخشي عملية التجميل، وكتبت تعليق بعد العملية عبر صفحتها "لم أخشى من إجراء العملية الجراحية ولم تتخيلوا مقدار سعادتي لإجراء العملية لأن الدكتور مريح، سبحان الله لم أخشى من العملية وتوكلي على الله".

من هي ابنة هيفاء وهبي

اسمها زينب نصر فياض هي من مواليد 24 يونيو 1993، وتبلغ من العمر 29 سنة، ولديها بنتان حفيدات هيفاء وهبي، وهي الابنة الوحيد للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول وهو ابن عمها نصر فياض والذي تزوجته هيفاء عام 1990، ولم تستمر الزيجة فترة طويلة حيث انفصلت منه عام 1994.

وبعد مرور السنوات وزوجها وإنجاب ابنتين، بدأت زينب فياض تشتهر بفيديوهاتها مع بناتها التي تشاركها مع الجمهور وتظهر فيها تغني وترقص وتلعب، حيث أصبحت من المشاهير والشخصيات العامة،  حيث ظلت زينب بعيدة عن الإعلام ولم يعرف أحد أي شيء عنها، خاصة بعد حديث هيفاء وهبي أنها لا تتواصل معها ولا تعرف أى معلومات عن ابنتها.

هيفاء وهبي وابنتها

قادت الصدفة الجمهور للتعرف علي وجود ابنة شابة للفنانة هيفاء وهبي من الزيجة الأولي، و كانت زينب فياض ترفض لقاء والدتها إضافة إلي أنها كانت مختفية فترة عن الأضواء حيث كانت ترتدي الحجاب، ثم فاجأت أهلها والجميع بخلعها الحجاب والظهور عبر السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي، حيث قررت أن تدخل عالم الموضة والأزياء والمكياج، وبدأ تنشر الكثير من الفيديوهات والصور والأزياء التي ترتديها ولم تتطرق خلال أى فيديو عن والدتها على الرغم من الرقص على إحدى أغانيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار