حسن الرداد بنحافة ملفتة وأقوال متضاربة حول عدم ظهور إيمي سمير غانم معه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
حسن الرداد

نشر الفنان حسن الرداد الصورة الأولى له من اللوك الذي يتبعه في فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، ليلفت انتباه الجمهور بنحافته الملحوظة.

شاهدي أيضاً: خطأ وقع فيه حسن الرداد خلال البث المباشر فجر ضحك زوجته إيمي وعائلته

وانهالت التعليقات على صورة حسن الرداد خاصة من الجنس الناعم، حيث أخذن التغزل بوسامته واللوك الجديد الذي يتبعه ليطلقن عليه اسم "جيمس بوند العرب".

حسن الرداد بدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه "عقدة الخواجة"، حيث أنه من المنتظر أن يعرض في موسم نصف العام الدراسي، وحرص بدوره على الحصول على إطلالة جديدة تناسب الدور، حيث أنه فقد بعضاً من وزنه نتيجة اتباعه لحمية غذائية وتدريبات مكثفة في الجيم.

وعلى الرغم من بدء حسن الرداد تصوير مشاهده في فيلمه الجديد، إلا أن غياب العنصر النسائي من العمل أثار التساؤلات، خاصة وأنه تردد في البداية أن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم سوف تشاركه العمل.

لوك حسن الرداد الجديد من أجل فيلمه "عقدة الخواجة"
ومع غياب إيمي سمير غانم عن الساحة أو ظهورها من ضمن أبطال عمل فيلم "عقدة الخواجة"، قيل أنها خرجت من الترشيحات من الأساس، لتكشف بعض التقارير الصحفية أن وضعها الصحي منعها من المشاركة في العمل، بينما ألمح البعض إلى أن حملها هو السبب إلا أنها نفت الأمر بنفسها في وقت سابق.

وحول بطلة فيلم "عقد الخواجة" لحسن الرداد، فحتى الآن لم يتم الكشف عن العنصر النسائي بالعمل، فقالت تقارير أنه جاري التعاقد مع الفنانة شيرين رضا، بينما ستكون إيمي سمير غانم ضيفة شرف في العمل، إلا أنه حتى الآن لم يتم تأكيد أي من هذه الأخبار.

وكان آخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم هو فيلم "عشان خارجين"، كان من المفترض أن تشارك زوجها في مسلسل "نوح" ألا أن العمل توقف لأسباب إنتاجية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار