تامر حسني يفقد مليون متابع بعد ظهوره في إعلان رمضاني والسبب؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
تامر حسني يفقد مليون متابع بعد ظهوره في إعلان رمضاني والسبب؟

تعرض الفنان المصري تامر حسني لحملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في إعلان رمضاني لمنتج غذائي يُصنف ضمن حملة المقاطعة، والتي تهدف لدعم غزة ووقف الحرب عليها والمستمر منذ 7 أكتوبر الماضي. ورغم تصدر الإعلان قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب، إلا أن الشركة المنتجة للإعلان أغلقت التعليقات بسبب كثرة الانتقادات التي تم توجيهها للشركة.

تامر حسني يتعرض لهجوم

أثار إعلان تامر حسني ردود فعل كبيرة، حيث شن متابعو وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضده عبر منصة إكس -تويتر سابقاً- وتصدره الترند. حيث وجهوا العديد من الانتقادات لموقف تامر حسني الحالي وموقفه السابق، حيث كان يدعم غزة في عدة منشورات عبر حساباته الرسمية. كما قام متابعو مواقع التواصل بالمقارنة بين مشاركة تامر حسني الهلال الأحمر لإغاثة غزة وظهوره في إعلان لمنتج ضمن حملة المقاطعة.

تامر حسني من إعلان منتج غذائي

بسبب الانتقادات الكبيرة فقد حساب تامر حسني نحو مليون متابع على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منذ أن شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة ضده.

كما تعجب الكثير من الجمهور من ما اعتبروه تغيراً لموقفه الداعم لفلسطين عبر حسابه الرسمي على موقع  تبادل الصور والفيديوهات، وهو  واشتراكه في الحملة الدعائية للشركة المنتجة، فيما ذهب البعض للمطالبة بمقاطعة تامر حسني وجميع أعماله الفنية بسبب موقفه الذي اعتبره الكثير متناقضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار