عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

أثار أحدث ظهور للفنان السوري عابد فهد الجدل بعد أن نشرت الإعلامية السورية زينة يازجي عبر صفحتها الخاصة بموقع وتطبيق "انستقرام" صورة تجمعها سوياً من أجواء حضورهما حفل النجوم وائل كفوري وملحم زين ومحمد خيري في دبي.

الجمهور يستغرب شكل عابد فهد

واستغرب الجمهور شكل الفنان عابد فهد والذي ظهر بنحافة شديدة وبعض الملامح المختلفة في وجهه.

وكثرت الآراء والتوقعات عن سبب ذلك التغيير المفاجئ، فالبعض رجح أنه فقدان الوزن، وآخر رأى أنه قام بزرع شعر أو صبغه من أجل شخصية معينة يريد أن يظهر بها.

عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

عابد فهد يفاجئ الجمهور بنحافة شديدة وملامح مختلفة

عابد فهد يعلن مشاركته في مسلسل شتي يابيروت

وكان الفنان عابد فهد أول من أعلن انضمامه لمسلسل شتي يا بيروت، المكون من 30 حلقة ومن إنتاج شركة الصباح أخوان.

ونشر عابد فهد بياناً قال فيه: تتحضر شركة " الصباح إخوان " لبدء تصوير عملها الدرامي الجديد والذي يحمل عنوان شتي یا بيروت، تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان.. والعمل اجتماعي معاصر ، أحداثه مستوحاة من الواقع بحسب تصريحات صحفية لبلال شحادات".

تابع: "كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي لكن الحكاية من وحي الخيال، يتألف من ثلاثين حلقة، ويناقش ثلاثة مواضيع هي : الانتقام والثأر والفقدان.. تدور أحداثه حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب سواء أب أو أم أو شريك ، وبين الكاتب أن التكنيك الذي اعتمده هو ورطة درامية تولد أخرى ، وتتعقد الحبكة والصراعات أكثر وتتشابك الحكاية بالتدريج مشيراً إلى أن التركيبة النفسية لجميع الشخصيات مركبة ومعقدة ولا يوجد شخصية أحادية القطب، وهي خليط بين الخير والشر".

أضاف المؤلف في تصريحاته: "ما في خير صافي أو شر صافي " ، مضيفا أن بنية وهوية الشخصيات لا تكتمل لدى الجمهور حتى الحلقة الأخيرة " لأن هناك دائمة أحداث ومواقف مفاجئة تجعلنا نكتشف الشخصيات من جديد، وفي سؤال له عن الفنانين الذين انضموا إلى قائمة أبطال العمل ، قال إن الفنان عابد فهد هو الوحيد الذي تم الاتفاق معه بشكل رسمي ولا تزال الشركة في مرحلة التفاوض مع بقية الأسماء".

وبين شحادات أنه مازال في مرحلة كتابة النص ولم ينته بعد، ومن المقرر أن تدور الكاميرا خلال الفترة القريبة المقبلة، وسيجري تصوير العمل بين لبنان ودمشق، وعن اختيار اسم شتي يا بيروت  كعنوان للعمل ، أجاب: " بات من المتعارف بعالم اللغة البصرية أن دلالة الشتاء والمطر هي التطهير وهذا التفصيل له رمزية كبيرة ذات صلة بأحداث الحكاية التي تأخذ من العاصمة بيروت مسرحاً لمجرياتها ".

المسلسل من بطولة عبدوشاهين، سامر اسماعيل، ديمة بياعة، لين غرة، فادي أبي سمرة وزينة مكي، ومن كتابةبلال شحادات، وسيعرض على منصة "شاهد VIP".

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار