ميريام فارس تفاجئ الجمهور بإطلالتها وتشبه نفسها بالأفعى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مايو 2023
ميريام فارس تفاجئ الجمهور بإطلالتها وتشبه نفسها بالأفعى

فاجأت الفنانة ميريام فارس بتصريح شبهت فيه نفسها بالأفعى، وذلك بعد إطلالة أثارت بها الجدل في حفلها الأخير في الأردن.

وقالت ميريام فارس في تعليقها لقناة ET بالعربي: "علاقتي بالحيوانات جيدة ولا أخشى سوى الصرصور ولكني إن تشبّهت بحيوان معين فإني أريد التشبّه بالأفعى لأني أرقص مثلها".

حفل ميريام فارس في الأردن

وخلال حفلها اعتمدت ميريام فارس على فستان باللون الرمادي حمل توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، إلا أنها حرصت على وضع بعض اللمسات عليه.

إطلالة ميريام فارس في حفل الأردن

فبدلا من تصميم الفستان فضلت الفنانة اللبنانية تحويل التصميم إلى جمبسوت ذي قدمين واسعتين، إلا أنها لم تغير في التصميم العلوي والذي جاء على شكل صدرية من دون أكمام مزينة بالأحجار الفضية المتلألئة بدلايات تصل الجزء العلوي بالسفلي.

 ميريام فارس تشبه نفسها بالأفعى

وعن سبب تشبيه نفسها بالأفعى قالت ميريام فارس في تصريحاتها: "جسمي يساعدني أعمل زي الحية... يعني ممكن أرقص زيها".

تأتي الضجة التي أحدثتها ميريام فارس بإطلالتها بعد أيام قليلة من إطلالات عيد ميلادها التي أثارت بها الجدل فنشرت مجموعة من الصور التي اعتمدت فيها على إطلالة جريئة. واتجهت الفنانة الشهيرة لغلق خاصية التعليقات في محاولة منها لمنع الجمهور من التعليق تجنباً للتعليقات المسيئة.

ميريام فارس

وظهرت ميريام فارس في مجموعة من الصور اعتمدت في واحدة منها على بذلة كلاسيك سوداء مفتوحة على شكل حرف V من الصدر. وفي إطلالة أخرى اختارت ميريام فارس بنطال وجاكت طويل من الجلد، أوفر سايز، وزينت إطلالتها بتسريحة الشعر الكيرلي المرفوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار