تحدي ميريام فارس يورط فتاة مع الجمهور ويشعل غضب الأردنيين

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
تحدي ميريام فارس يورط فتاة مع الجمهور ويشعل غضب الأردنيين

أحدثت ميريام فارس ضجة بحفلها الأخير في الأردن بمجموعة من اللقطات التي بدأت بإطلالاتها وانتهت بتحد أطلقته شاركت بعض الفتيات فيه على المسرح.

وخلال الحفل أطلقت ميريام فارس تحدي للرقص، وصعدت بعض الفتيات إلى المسرح لمشاركتها وسط حالة واسعة من  تفاعل الجمهور، إلا أن فتاة تدعى أمل، أحدثت ضجة كبيرة وتعرضت لانتقادات واسعة في الأردن.

رقص فتاة مع ميريام فارس

صعدت الفتاة إلى المسرح بتسريحة شعر مشابهة لتسريحة شعر ميريام فارس والتي تعتمد على الشعر الكيرلي، وتداول متابعون مقطع فيديو من الحفل وثق لحظة صعود الفتاة ورقصها مع ميريام فارس والتقاطهما صور السيلفي معا.

أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو وسط تباين التعليقات فبينما عبر البعض عن إعجابهم بالفتاة وعفويتها، انتقد آخرون جرأتها في تعليقات منها: "في كل مكان وزمان أناس هم تسليه للمجتمع كالعلك اللبان تعلكه في أسنانك ثم تبسقه عندما تخرج هذا أمر لا يعول عليه كان المنافقين في مكه وكانوا في المدينه المنورة شيء طبيعي".

رقص فتاة مع ميريام فارس في حفل الأردن:

كما كتب متابع: "بقينا نتشبه بالغرب في كل شيء، ما أدريش وين الأهل والتربية، ما أظن إن ها المنظر مرضي لأي أسرة عربية، ميريام فارس فنانة وهذه حياتها لكن بناتنا ليش يسووا ها الأمور؟".

كانت ميريام فارس أحدثت ضجة في حفل الأردن بإطلالة جريئة اعتمدت فيها على فستان باللون الرمادي حمل توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، إلا أنها حرصت على وضع بعض اللمسات عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار