ابن ميريام فارس يقلد طريقة رقصها بفيديو طريف

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أغسطس 2021
ابن ميريام فارس يقلد طريقة رقصها بفيديو طريف

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس متابعيها بنشر فيديو لها من داخل منزلها بصحبة طفلها الأصفر دايف أثناء لعبهما معاً والرقص على أحد الأغاني.

ميريام فارس تعلم ابنها الرقص

واللافت للنظر أن ميريام فارس لم تحف ملامح طفلها كما كانت تفعل دائماً مع شقيقه الأكبر جايدن ومعه بعد ولادته مباشرة.

ولم يظهر وجه ميريام فارس في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وأنما ظهرت في مقابل ابنها دايف وهي تحرك رأسها ويتطاير شعرها الكيرلي بينما يحاول الطفل تكرار حركاتها بطريقة عفوية.

وعلّقت الفنانة اللبنانية على المقطع، قائلةً: "أقوم بتعليم دايف بعض حركات الرقص".

الجمهور تفاعل بشدة مع المقطع العفوي الذي ظهرت فيه ميريام فارس مع ابنها وتغزلوا بوسامة الطفل وعلق الكثير من المتابعين على اختلاف الملامح بين دايف وشقيقه الأكبر جايدين مشيرين إلى أن دايف يشبه والده الذي لم يظهر كثيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام

ابن ميريام فارس

كانت كشفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس  في بداية شهر نوفمبر عن أول فيديو يجمعها برفقة طفلها الثاني وظهرت ميريام وهى تحمل ابنها وتعانقه، إلا أنها لم تظهر وجه الطفل، وعلقت على الفيديو قائلة: "أعيش أفضل أيام حياتي". 
وذلك بعدما فاجأت ميريام فارس جمهورها ومعجبيها بولادة طفلها الثاني، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو قصير (4 ثوان) يتضمن صورة ليدين إحداهما يد الطفل، ليكون ثانى أطفالها بعد "جايدن"، وجاء في مقطع الفيديو تاريخ ولادة الطفل، حيث كان مكتوبا في المقطع القصير: "Dave Metri .. 20 – 10 –2020"، فيما علقت ميريام فارس قائلة: "صحيح إنك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيونى". 

يذكر أن ميريام فارس، تعاونت مع شبكة نتفليكس Netflix العالمية من أجل إنتاج وثائقي جديد، تحكي فيه رحلتها مع فترة الحظر خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خاصة في فترة حملها، وما مرت بها خلال هذه الفترة من تأثيرات جسدية ونفسية أثرت عليها وعلى قراراتها

يذكر أن آخر أعمال ميريام فارس أغنية حالة حلوة، التي شاركت بها في أحد الإعلانات الدعائية مع الفنان المصري آسر ياسين، وحققت الأغنية الخاصة بالإعلان نجاحاً ملحوظاً، ووصل عدد المشاهدات عبر يوتيوب إلى أكثر من 11 مليون مشاهدة، وأحدث هذا الإعلان في مصر، جدلًا كبيرًا وتعرضت لانتقادات واسعة في مصر، بسبب تصريحات إعلامية كانت قد أدلت بها منذ عامين أعلنت فيها أن أجرها أصبح كبيرًا على العمل في مصر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار