وصلة رقص لـ ميريام فارس وإطلالة جريئة يشعلان انتقادات ضدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
وصلة رقص لـ ميريام فارس وإطلالة جريئة يشعلان انتقادات ضدها

أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، جدلاً بعد حفلها الغنائي في دبي ضمن حفلات موسم صيف 2022 بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها على المسرح.

انتقادات لرقص وإطلالة ميريام فارس

وظهرت ميريام فارس في العديد من الفيديوهات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تؤدي عدد من وصلات الرقص الحماسية على أنغام أغانيها.

واعتمدت ميريام فارس في إطلالتها على بدلة حمراء لامعة نسقتها مع Bralette Top باللون الأحمر، وبدت إطلالتها جريئة خاصة أنها تركت السترة مفتوحة.

وجاءت إطلالة ميريام فارس بسروال فضفاض من نفس لون الجاكيت من خامة السيكوين اللامعة من تصميم جان بيير خوري.

ونسقت ميريام فارس إطلالتها مع عقد كبير من الماسات لكنه لم يكن مناسباً لإطلالتها اللامعة بينما اعتمدت على شعرها الكيرلي الذي تركته منسدلاً لإكمال مظهرها.

وصلة رقص لـ ميريام فارس وإطلالة جريئة يشعلان انتقادات ضدها

وتسببت وصلة رقص ميريام فارس وإطلالتها الجريئة في تباين ردود أفعال الجمهور، حيث اعتبر البعض أنها ترغب في استعراض نفسها، بينما اعتبر آخرون أن إطلالتها عصرية، في حين وجه البعض تعليقه على أداء النجمة اللبنانية الشهيرة والسؤال عن أسباب غنائها بطريقة البلاي باك.

إطلالات ميريام فارس

لم تكن تلك الإطلالة الوحيدة التي تثير جدلاً بعد حفلات ميريام فارس، فقد تسببت إطلالات ميريام فارس خلال حفلاتها الأخيرة في بعض الانتقادات لها.

ففي منتصف شهر يوليو الماضي ظهرت ميريام فارس بإطلالة جريئة اعتمدت خلالها على بنطلون أصفر وفضفاض مرصع بحبات الكريستال ومزين بجيوب عريضة منحته منظرا حيويا، وكورسيه ضيق ومرصع بأشكال متداخلة.

وصلة رقص لـ ميريام فارس وإطلالة جريئة يشعلان انتقادات ضدها

اللافت للنظر كانت قصة الكورسيه الجريئة بفتحات جانبية عند منطقة الخصر الذي جعله يشبه إلى حد كبير المايوه.

وفي الحفل الذي تلاه في بيروت، اختارت ميريام فارس فستاناً من اللون البينك الذي جعلها تشبه العروسة الباربي.

وجاء تصميم الفستان أبرز قوامها، حيث كان الجزء العلوي منه بتصميم الكورسيه البراق بقصة القلب عند منطقة الصدر، كما تميز الجزء السفلي للفستان بتصميم شبيه بتنورة البحر مربوطة عند الجانب بشكل أنيق، مع فتحة جانبية طويلة، وأكملت إطلالتها بعقد ماسي فخم مزين بأول حرف من اسمها كما زادت تسريحة شعرها الكيرلي المنتفخ جمالا للإطلالة.

وفي الوقت نفسه تحتفل ميريام فارس بتحقيق أغنيتها قومي 8.4 مليار مشاهدة عبر تطبيق تيك توك، دون أن تكشف عن مصدر هذا الرقم، مشيرة إلى أن الأغنية حققت 40.8 مليون مشاهدة فقط، في حين حقق تحدي رقصة الأغنية 59.1 ألف مشاهدة عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار