ابن هيفاء حسين الشاب يخطف الأنظار وتعليق مؤثر على صورتهما

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يونيو 2020
هيفاء حسين تنشر صورة لابنها الشاب وتعلق بكلمات مؤثرة
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة أنيقة وبشرة ساحرة
ماغي بو غصن وجيسي عبده في إطلالة جديدة ورسالة للأخيرة
هل تذكرون شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض! ابنتها نسخة عنها

عبرت الفنانة هيفاء حسين عن اشتياقها لابنها الأكبر سعد، من خلال نشر صورة حديثة لهما وكتابة كلمات من القلب تعبر بها عن حبها الكبير له.


هيفاء حسين وابنها سعد

نشرت هيفاء حسين صورة حديثة تجمعها بابنها الشاب سعد، عبر حسابها على انستقرام وعلقت عليها قائلة: "مشتاقة لك قد الصحاري والبحر"، ومن ثم تفاعل متابعوها مع كلماتها المؤثرة داعين الله أن يجمعهما على خير، بينما وجه لها البعض الأسئلة عن هوية هذا الشاب لترد بأنه ابنها، مما أثار الاستغراب نظراً لأنها تبدو بجواره كأنها شقيقته وليست أمه.

وخمن الجمهور أن ابن هيفاء حسين يعيش في بلد آخر بحكم دراسته، ونظراً لوقف حركة الطيران والسفر بسبب فيروس كورونا لم تتمكن من الالتقاء به.

هيفاء حسين تنشر صورة لابنها الشاب وتعلق بكلمات مؤثرة
توأم هيفاء حسين وحبيب غلوم

من ناحية أخرى، كشفت هيفاء حسين عن وجهي طفليها سلطان وجواهر تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر، وذلك من خلال نشر أول صور واضحة لهما عبر انستقرام بعد أن كانت تحرص على إخفاء ملامحهما منذ ولادتهما في شهر نوفمبر الماضي.

هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم وطفليهما جواهر وسلطان
وظهرت هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم مع طفليهما في صورة عائلية، وعلقت بدورها عليها قائلة: "كل عام وانتو بخير وعساكم من عوادة"، كما نشرت صورة أخرى تجمعها مع طفلتها جواهر وهما تطلان بنفس إطلالة العباءة، وعلقت على اللقطة العفوية قائلة: "الطفولة حياة الروح وروح الحياة".

يذكر أن هيفاء حسين تزوجت مرتين الأولى من والد ابنها الأكبر سعد، والمرة الثاني عام 2010 من الفنان حبيب غلوم ليرزقا بتوأم.