اتجاهات مكياج العيون التي عليك تجربتها في هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 مايو 2014
اتجاهات مكياج العيون التي عليك تجربتها في هذا الصيف
مقالات ذات صلة
للمحجبات: 4 اتجاهات موضة عليك تجربتها إن لم تفعلي قبل نهاية الصيف
5 ألوان مكياج عليك تجربتها في الصيف
5 إطلالات مكياج عليك تجربتها هذا الصيف
 
ها هو الصيف قد جاء وهذا يعني أن عليك تجربة بعض الألوان المختلفة والعصرية سواء في الأزياء التي سترتدينها أو مستحضرات التجميل.
 
لذا لا تترددي بأن تكوني متميزة و ساحرة، أنثى عصرية متفردة الجمال والتفاصيل.
هل أنت مستعدة الآن لإلقاء نظرة على اتجاهات مكياج العيون لهذا الصيف، تعالي معنا إذاَ.
 
رسم الكحل:
أحد اتجاهات المكياج الدائمة هي رسمة عيون القطة الكلاسيكية. لكن بإضافة بعض الإثارة والجرأة وذلك برسم عين القطة بقلم الكحل وسحب الخط عند زاوية العين الخارجية إلى الداخل نحو بطانة العين كما هو موضح بالصورة . أبقي العين مغلقة قليلاً لتفادي حدوث أي تلطيخ.
 
الظلال المعدنية:
لديك هنا نظرة رائعة بالفعل ومفعمة باللمعان. إذا كنت ترغبين بتطبيقها ابدئي بوضع ظلال العيون البنية على الجفون العليا كقاعدة ثم غطيها ببعض الظلال الذهبية اللامعة وذلك بالضغط برفق على الجفن.
وبعدها طبقي الآيلاينر والماسكرا للحصول على رموش كثيفة ونظرة ساحرة بالظلال المعدنية البراقة.
 
الأرجواني:
البنفسجي لونٌ رائع في الصيف فهو مفعم بالأنوثة والنعومة وخاصةً بعد إضافة الآيلاينر والماسكرا على الرموش حيث ستكتمل النظرة الأرجوانية الرائعة.
لا تترددي في تجربة هذه الظلال لتحصلي على عيون ساحرة.
 
ظلال العيون الخضراء السموكي:
الهدف من هذه النظرة هو إضفاء جمال أكبر على عينيك والحصول على نظرة أخاذة وساحرة.
يمكنك تطبيق هذا اللون بدقة إضافةً إلى أنه رائع لسهراتك ويتكامل مع أزياء بألوان مناسبة.
 
ظلال العيون الزرقاء:
تعود هذه الظلال بقوة في هذا العام ويمكنك الاختيار بين تدرجات الأزرق الكثيرة وانتقاء الأنسب منها للون بشرتك، مدي الأزرق على الجفن العلوي، و إذا كنت ترغبين بالحصول على نظرة أكثر جمالاً وجرأة استخدمي الأزرق على الجفن السفلي لإضفاء لمسة جمالية من الأزرق الأخاذ.
 
الكحل الأبيض:
أداة رائعة لجمالك هذا الصيف هو الكحل الأبيض لعينيك. حيث يجعلها تبدو أكبر وأكثر إشراقاً وجمالاً كما يمكن استخدامه كما ترغبين على الجفن العلوي أو السفلي أو داخل العين. مع أحمر شفاه مشرق ومناسب لك.
اللون الأبيض هو أكثر اتجاهات المكياج رواجاً هذا الصيف.
 
الوردي:
الوردي الزاهي لون يذكرك بالزهور والربيع  وحفلات الشاي حيث يمكنك التمتع بانتعاش هذا اللون على جفونك حيث أنه يستحق التجربة لأنه من أفضل ظلال العيون في الصيف.
طبقي الوردي الفاتح غلى الجفن العلوي وبعض الوردي القاتم على زوايا العين الخارجية لإضفاء بعض العمق على نظرتك بالإضافة لوضع الماسكرا للمزيد من الرومانسية والجمال.