اتهام زينة بالاعتداء على طفلة في دبي بعد شهادة مفاجئة من شاهد عيان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2019
اتهام زينة بالاعتداء على طفلة في دبي بعد شهادة مفاجئة من شاهد عيان
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
بسمة بوسيل تكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع تامر حسني: هذه الفنانة السبب
زينة ترفض الزواج مرة أخرى: هل تسبب أحمد عز في هذا القرار؟

وجهت النيابة العامة في دبي اتهاماً رسمياً للفنانة زينة بالاعتداء على ابنة سائح أمريكي من جنسية مصرية في أحد الفنادق، ليتم حجز القضية للحكم فيها يوم 6 مايو المقبل.

وجاء توجيه الاتهام لزينة بعد أن استمتع محكمة الجنح في الجلسة الماضية، إلى شهادة شاهد عيان أثبت واقعة ضرب الطفلة بحجة أنها صورت الفنانة المصرية بتليفونها المحمول، بحسب صحيفة البيان.

وأضاف شاهد العيان أنه حاول تهدئة المشاجرة بين زينة والسائح الأمريكي، لكنه فشل وتعرض للضرب مشيراً أن الفنانة المصرية ضربت الطفلة بينما تعرضت والدة الصغيرة للضرب من قبل شقيقة زينة.

كما أثبتت محامية الدفاع في المحكمة أن التقرير الفني أكد خلو هاتف الطفلة ذات الـ 12 عاماً ووالدتها من أي مواد مصورة تخص زينة حتى في الملفات الملغية، مما ينفي ادعاء زينة بانه تم الاعتداء على خصوصيتها من خلال تصويرها بالهاتف.

وأضافت محامية الأسرة الأمريكية أن فيما يتعلق بادعاء شقيقة زينة، بأنها تعرضت للضرب من قبل الأب، فأنه أمر منطقي أن يقوم بهذا التصرف في حالة غضبه، على أن يضرب المعتدي في أماكن ظاهرة، إلا أن التقرير الطبي أظهر أن إصابات شقيقة الفنانة كانت جميعها في مواضع غير ظاهرة، ما يدلل على أنها مفتعلة.

وأضافت المحامية أن زينة ادعت أنه تم الاعتداء عليها، ولكن لم تقدم أي تقرير طبي بما أصابها تحديداً.