عبد الرحمن المطيري يدافع عن نفسه بعد اتهامه بفبركة إنقاذ طفل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
عبد الرحمن المطيري يدافع عن نفسه بعد اتهامه بفبركة إنقاذ طفل

دافع مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، عبد الرحمن المطيري عن نفسه بعد الهجوم اللاذع الذي تعرض له بعد نشره فيديو يوثق عملية إنقاذ طفل صغير في البوسنة.

عبد الرحمن المطيري يدافع عن نفسه

وتعرض عبد الرحمن المطيري باتهامات بفبركة الواقعة لزيادة مشاهداته من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووجهت له إتهامات بالكذب.

ونفى عبد الرحمن المطيري معرفته بتصوير الفيديو نافياً أن يكون الغرض منه كسب التعاطف أو زيادة المشاهدات.

وعلق عبد الرحمن المطيري على فيديو إنقاذ الطفل بعد نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات قائلاً: "والله ما دريت عن التصوير إلا بعد ما طلعت".

وكان عبد الرحمن المطيري ظهر في مقطع فيديو لعملية إنقاذ طفل صغير كاد يقع من على حافة الجبل، وذلك بعد أن انجرف خلف كرته التي كان يلعب لها، حيث سقطت في منطقة وصفها المحيطون بانها منطقة خطرة.

ونزل عبد الرحمن المطيري إلى هذه المنطقة متسلقا سورا خشبيا يفصل بين الجبل وبين المنطقة السياحية التي كان يتواجد بها، واللافت أنه ظهر ممسكا الكرة ولكن الولد كان يبدو وكأنه يتنزه بصورة عادية.

انتقادات لـ عبد الرحمن المطيري

لاقى فيديو إنقاذ عبد الرحمن المطيري للطفل الصغير، انتقادات واسعة، حيث اتهمه عدد من النشطاء بالكذب من أجل تحقيق نسبة مشاهدات عالية، وهذه ليست المرة الأولى لتكرار نفس الاتهام.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للناشط السعودي عبد الرحمن المطيري، أثناء ما أسماه عملية إنقاذ طفل صغير في البوسنة، واتهموه بالكذب لزيادة المشاهدات.

وقال البعض في تعليقاتهم: "طالع من فوق السور وفي مجال يخش مع الجهة الثانية ومتكي فوق السور كم دقيقة عشان يلحق يصوره وكل ذا الفلم ومعذب نفسه آخرتها جايب لهم كورة مسكين ذا الآدمي عنده عقدة النقص يبغى يسوي اي شي عشان يمدحوه".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتهم فيها الجمهور عبد الرحمن المطيري بالكذب فقبل أسابيع نشر مقطع فيديو من إحدى عيادات السمنة وأصر عليه أحد المتواجدين بالعيادة أن يدخل ليرى أحد أصدقائه القدامى.

ودخل عبد الرحمن المطيري إلى صالة الاستقبال التي كان يتواجد بها أحد الأصدقاء، والذي لم يتعرف عليه عبد الرحمن المطيري بسبب فقدانه الوزن كما صرح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار