زين مالك ينفي الاعتداء على والدة جيجي حديد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أكتوبر 2021
زين مالك ينفي الاعتداء على والدة جيجي حديد

نفى زين مالك ، زوج عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد تعديه بالضرب على والدتها مشدداً على أن هذا الأمر لم يحدث إطلاقاً.

زين مالك ينفى الاعتداء على والدة جيجي حديد

وقال زين مالك، المغني البريطاني وعضو فرقة "وان دايركشن" سابقاً إن كل ما ذكرته وسائل الإعلام حول الموضوع مزاعم خاطئة لم تحدث.

ونشر زين مالك بياناً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لم يذكر فيها مزاعم الاعتداء على والدة جيجي حديد، ولكنه طالب متابعيه ووسائل الإعلام باحترام خصوصيته متمنياً "الشفاء لكلّ المنخرطين".

وأضاف: "كما تعلمون جميعًا، أنا شخص عادى وأرغب بشدة فى إنشاء مساحة آمنة وخاصة لابنتى تكبر فيها، مكان لا تُطرح فيه شئون الأسرة الخاصة على المسرح العالمى ليقوم الجميع بالاطلاع عليها".

وأوضح أنه يريد الحفاظ على خصوصيته ابنته لذا لن يرد على الادعاءات التي انتشرت حول الخلاف بينه وبين والده جيجي حديد، قائلاً:"فى محاولة لحماية هذه المساحة بالنسبة لابنتى، قررت عدم التعليق على الادعاءات عن نشوب خلاف بينى وبين أحد أفراد عائلة شريكتى الذى حدث بالمنزل بينما كانت شريكتى بعيدة عنه عدة أسابيع، كان هذا ولا يزال ينبغى أن يكون مسألة خاصة".

وتابع: "لكن يبدو فى الوقت الحالى أن هناك انقسامًا، وعلى الرغم من جهودى لإعادتنا إلى بيئة عائلية هادئة تسمح لى بمشاركة ابنتى بالطريقة التى تستحقها، فقد تم تسريبها للصحافة".

وأكد أنه متفائل ومستعد لحماية خصوصية ابنته، متابعاً:"أنا متفائل وسأتعافى من الكلمات القاسية التى تمت مشاركتها، والأهم من ذلك أننى أظل يقظًا لحماية ابنتي ومنحها الخصوصية التى تستحقها".

ولم تعلق يولاندا على الموضوع بشكل علني بعد.

من جهتها، قالت جيجي حديد في بيان إنها تطلب الحفاظ على خصوصيتها وعلى خصوصية ابنتها خاي التي أنجبتها من مالك.

من جانبه حرص محمد حديد والد عارضة الأزياء جيجى حديد، على دعمها عبر حسابه على إنستجرام، ونشر مجموعه صور لابنته، وعلق عليها "أنا ببساطة أحبك يا ابنتى وأنا فخور جدًا بك".

سبب انفصال جيجي حديد وزين مالك

ووفقاً لما تم تداوله فإن الأمر بدأ  بعد أن أقدم زوج عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني،  زين مالك،  على الشجار الأسبوع الماضي مع يولندا، ليصل الأمر حد التعدي عليها بالضرب وفقاً لما نشره موقع  TMZ المختص بأخبار النجوم والمشاهير.

 وكشف الموقع الإخباري الشهير أن والدة جيجي تفكر بتقديم شكوى في مركز للشرطة ضد زين، المولود قبل 28 سنة لأبوين باكستانيين مهاجرين في بريطانيا.

 مجلة People الصادرة عن مجلة TIME الأميركية، حققت في الأمر وتوابعه وعلمت من مصدر مقرب من جيجي، أن الشريكين قررا الانفصال، لتعيد بعد ذلك وتكشف الخبر في تغريدة عبر حسابها على تويتر مساء أمس الخميس.

جيجي حديد وزين مالك

بدأت قصة حب جيجي حديد وزين مالك عام 2015 حيث التقيا خلال حدث دعائي، وبعدها بدأ ارتباطهما العاطفي، لكن علاقتهما كانت متقلبة ومرت ببعض الانفصالات على مدى الأعوام الخمسة الماضية نظراً لمعاناة مغني فريق One Direction السابق مع مرض الاكتئاب، وقضى المغني العالمي فترة الحجر المنزلي في مزرعة عائلة حبيبته بعد أن تصالحا معاً منذ بضعة أشهر. رافضاً أن تقضي جيجي حديد فترة الحمل وحدها وحرص على أن يكونا معاً.

خبر حمل جيجي حديد كان المفاجأة الثانية للجمهور بعد خبر عودتها لحبيبها المغني البريطاني الشهير زين مالك بعد مرور شهور على انفصالهما نتيجة معاناة الأخير مع مرض الاكتئاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار