مودل روز ترد على اتهام طليقها بالاعتداء عليه: ما علاقة زراعة الشعر!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
مودل روز ترد على اتهام طليقها بالاعتداء عليه: ما علاقة زراعة الشعر!

ردت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، على اتهامات طليقها محمد آل حمود، بالاعتداء عليه بالضرب، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانها الحصول على حكم قضائي بالخلع رسميًا.

وقبل أيام معدودة، أعلنت مودل روز، أنها حصلت على حكم بخلع زوجها رسميًا، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكمًا لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات، ونشرت عبر حسابها الرسمي في “سناب شات”، عدة فيديوهات، تشرح فيها أزمتها مع زوجها السابق، إلى أن نجحت في كسب قضية خلعه في محاكم السعودية.

وجاءت قضية الخلع، بعد أزمات كثيرة مرت بها عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، حيث أحدث رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد كتابته لمنشور، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، كشف فيه عن تفاصيل صادمة لخلافه مع مودل روز بعد زواجهما.

رد مودل روز على اتهامات طليقها بالاعتداء عليه:

وبعدما اتهمها طليقها محمد آل حمود بالاعتداء عليه بالضرب، ردت العارضة السعودية، على اتهامات طليقها رجل الأعمال محمد آل حمود لها بالاعتداء عليه بالضرب، مؤكدة أنها ادعاءات كاذبة، وليس لها أساس من الصحة.

وقالت روز في فيديو نشرته عبر "سناب شات" مخاطبة متابعيها: "الله لا يرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي، كلمة عنده شركات وعنده وعنده، ما عنده إلا الحاوي، انتوا تعرفون إيش قاعد يسوي، قاعد يتصيد البنات اللي عندهم فلوس".

مودل روز عن طليقها: زارع شعر ويقول ضربتني!

وأضافت: "أنا راسلة ناس يطقونه، الصورة اللي حطها عينه منفوخة ويده مدري وش فيها، هذي بعد ما سوى عملية زراعة الشعر، كلكم عارفين اللي يسوي عملية زراعة شعر، اعملوا بحث على غوغل، هو منتفخ وجه من عملية زراعة الشعر، أنا عندي الصورة الأساسية، بدك تكذب اكذب كذبة تتصدق".

وتابعت في فيديو آخر: "كنت أصرف عليه وكان عايش من خيري وفجأة الخير هذا بينقطع فمن وين يجيب فلوس وهو لا يعمل .. وأتوقع أنه مريض نفسي كان يكذب تحت القسم في المحكمة وكٌل كذبة كان يقولها تطلع أدلة وشهود على كذبه".

وشددت على أنها” كانت تنفق عليه إبان فترة زواجهما طوال 5 سنوات “، مشيرة إلى أنها حصلت على الخلع، مطلع هذا العام.

وتابعت مودل روز: "لا تزال هناك قضية رفعتها في محاكم ولاية تكساس عالقة“، إذ اتهمت فيها طليقها بتزوير أوراق وتواقيع باسمها".

وقالت إن "الحكم جاء لصالحها بعد تقديمها جميع الإثباتات والأدلة على اتهاماتها، فيما لم يقدّم طليقها أي دليل على ما اتهمه بها من أنها اعتدت عليه".

وتابعت روز: "قبل ما يصير قرار الخٌلع ، كان يقول عندي أدلة وعندي شهود ، ولكن جاء وقت القرار ما معه شيء .. وكان يكذب تحت القسم في المحكمة وكٌل كذبة كان يقولها تطلع أدلة وشهود على كذبة. ومن الشهود صاحبه الذي كان يٌرسله يلاحقني بكل مكان حتى يضرب أحد من أصحابي".

طلاق مودل روز ومحمد آل حمود:

وسبق أن أعلنت مودل روز أن أزمة طلاقها بدأت بينها وبين زوجها، عندما ترك العمل حيث كان يعمل في القنصلية وترك العمل بعدها.

وأوضحت: "كان يشتغل في القنصلية وترك الشغل وفي هذا الوقت ما كان يعمل وقلت له أمسك شغلي ولكن لم يكن لديه خبرة في هذا المجال ولكن قلت لحين ما أشوف مدير أعمال".

وكشفت مودل روز أنها رفضت الإنجاب لأنها لم تكن تشعر بالأمان، معلقة: "لما قلت أنه خلينا ننفصل لأني ما كنت حاسة بالأمان وما كنت أريد الإنجاب، الأنثى تبغي تحس أنها أنثى وأجيب عيال أصرف أنا عليهم".

وأكدت أنها عرضت عليه مساعدته قبل الطلاق إلا أنه أصر على الحصول على نصف ممتلكاتها، وتابعت: "قلت له أنا هساعدك هدفع لك قسط سيارتك وإيجار شقتك وما كنت أبغي أرميه يبدأ من الصفر لكنه قال لي أريد نصف أملاكك، أنا رافعة قضية خلع في السعودية".

بعدها أحدث زوج مودل روز ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو جاء بعد فترة قليلة من فيديو آخر كشف فيه عن أنه هو من ذهب لمحكمة أمريكية لرفع دعوى طلاق ضد زوجته قائلاً: "ناس كتير عمالين يقولولي طلقها وليش ما تطلقها وأمور مثل هذه، وأنا بوضح لكم إنه أنا بنفسي اللي رحت المحكمة وطلبت أطلقها وده لأسباب حصلت  قبل الطلاق، وخلتني أروح للقضاء الأمريكي علشان ينصفني".

وفاجأ محمد الحمود، زوج مودل روز، متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه موجهاً رسالة خاصة لمودل روز طلب فيها منها مجموعة من الطلبات الخاصة بشأن أزمتهمها والقضايا المتبادلة بينهم.

وقال الحمود، عبر منشور بحسابه في “سناب شات”، إنَّ الطرف الثاني لا تُؤمن بحكم القضاء، ورفضت في البداية الحكم وأثارت الجدل، ولكنَّها لم تنجح في ذلك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار