سيرين عبد النور تفجر مفاجأة حول مسلسل للموت والمنتج يرد عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
سيرين عبد النور تفجر مفاجأة حول مسلسل للموت والمنتج يرد عليها

نفى المنتج جمال سنان، تصريحات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور حول مسلسل للموت، معتبراً أن كل ما قيل عنه مجرد ادعاءات خاطئة من أجل الاستفادة من أصداء نجاح العمل بجزأيه الأول والثاني.

جمال السنان يرد على سيرين عبد النور

واعتبر جمال السنان في بيان أصدرته شركة إيغل فيلمز أن هناك تحويراً للعديد من الحقائق والأخبار المتداولة حول المسلسل، خاصة بعد النجاح الذي حققه.

وأوضح جمال السنان أن المسلسل عرض عليه دون وسيط مثلما صرحت سيرين عبد النور، معلقاً:"لا يزال مسلسل للموت الذي خاض السباق في 2021-2022 حديث الرأي العام، إذ جرى تحضيره من قبل الكاتبة نادين جابر وجرى عرضه على المنتج جمال السنان قبل سنوات دون حاجة لوسيط واتفقا مع المخرج فيليب أسمر على تنفيذه بعد إجراء بعض التعديلات عليه".

ولفت إلى أنه بعد المشاورات اتفق المنتج والمخرج والكاتبة على إسناد البطولة لكل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما بشكل طبيعي.

واعتبر ما تم تداوله محض افتراء هدفها التضليل معتبراً أن كل ما قيل هو غير شفاف وغير مهني، مختتماً بيانه: "اعتدنا ألا ترد على الإساءة والمذب لكننا نرد هذه المرة لأول وآخر مرة احتراماً للرأي العام بوجه الافتراءات".

سيرين عبد النور تفجر مفاجأة حول مسلسل للموت

وكانت سيرين عبد النور ردت على بعض تصريحات المنتج جمال سنان حول غيابها عن الشاشة معتبراً أنه لا يوجد نص يناسبها، وعلقت قائلة: "بدي قول لأستاذ جمال ينعاد عليك بمناسبة عيد الأضحى، وهو بيوجد النص المناسب إذا بدو".

وأوضحت سيرين عبد النور أن شخصية سحر التي قدمتها ماغي بوغصن، في مسلسل للموت، كانت لها، وقدمت العمل بالفعل للمنتج جمال السنان وكان متوقعاً أن تؤدي هي الدور لكنها فوجئت بأنه قدمه لزوجته ماغي بوغصن.

وكشفت سيرين عبد النور عن سبب غيابها الفترة الماضية قائلة: "الممثل لما بيكبر بنضوجه وأفكاره وسنه بصير يفكر بقصص أصعب وتستفزه أكتر وتطلع منه قصص أكتر".

وتابعت قائلة: "كتير..من قبل المنتجين..في صار ممثلين أكتر من المنتجين، في اتنين منتجين، وكل منتج عنده فنانته المفضلة اللي هو متبناها وهو بيدعمها بالأساس والإنتاجات صارت قليلة..كانوا قبل يعملوا 3 أو 4 مسلسلات للتلفزيونات وهلق صار بدهم يعملوا مسلسل واحد والباقي للمنصات وإذا بدنا نحكي تحديداً عن رمضان".

 وأثارت تصريحات سيرين عبد النور حالة شديدة من الجدل، دفعت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن للرد من خلال وضع ستوري على إنستغرام علقت عليها: "شخصية سحر لا تليق إلا بماغي بو غصن"