ماغي بوغصن ترد على اتهامات سيرين عبدالنور بسبب مسلسل للموت

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أبريل 2024
ماغي بوغصن ترد على اتهامات سيرين عبدالنور بسبب مسلسل للموت

ردت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن على اتهامات الفنانة سيرين عبدالنور لها بأنها أخذت منها دورها في مسلسل للموت بسبب الواسطة وعلاقتها بالمنتج جمال سنان، حيث اعتبرت الأخيرة أن ماغي بوغصن أصبحت بطلة المسلسل لأن زوجها هو المنتج الشهير.

نفت ماغي بوغصن الأمر، مؤكدة على أنه لا علاقة لها باختيارها للدور، وأن الأمر ما هو إلا "نصيب"، وكشفت نجمة مسلسل للموت الكثير من التفاصيل بشأن اختيارها للدور ومن هم النجمات اللواتي رشحن قبلها.

اتهامات سيرين عبدالنور لماغي بوغصن

وكانت الفنانة سيرين عبد النور قالت في تصريحات لها مع موقع إيه تي بالعربي: "مسلسل للموت كان لي، والشخصية كانت اسمها لمى وأنا سميتها سحر وعُرض علي من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض على أساس أنا أعمله،  بعدين عرفت إنه زياد شويري عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال إيغل فيلمز، والقصص والحوارات هذه كلها اتسبب إنه يروح لممثلات تانية".

وأكدت سيرين عبد النور على أن كل ما تحكي عنه تم مع المنتج جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر، لافتة إلى أن المسلسل كان باسم الجوزاء قبل أن يتحول إلى للموت وبأنها فوجئت أنه عرض ببطلته الحالية ومعها دانيلا رحمة.

 فيديو رد ماغي بوغصن:

وتابعت ناهية حديثها عن الأمر: "خليني أقولك إنه الدنيا قسمة ونصيب لو كانت رزقتي كنت رح أخدها لو شو ما كان، مش رزقي العمل ونجحت فيه ماغي ويمكن هي كانت بحاجة إله أكتر مني وألف مبروك".

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تصريحات منسوبة لسيرين عبدالنور تتهم فيها ماغي بوغصن بأنها حصلت على الدور لأن زوجها  هو منتج مسلسل للموت  وهو السبب الذي أدى إلى استبعاد سيرين وتجسيد ماغي بوغصن لشخصية سحر.

رد ماغي بوغصن

خرجت ماغي بوغصن عن صمتها لأول مرة منذ أزمة مسلسل للموت، وكشفت في لقائها مع الإعلامي علي نجم عن أن المسلسل كان يحمل اسم الجوزاء قبل أن يعرض عليها وكان في شركة أخرى غير شركة زوجها المنتج جمال السنان، وعرض على عدد من النجمات بينهن سيرين عبد النور، ورد الخال، نادين الراسي، إلا أن النصيب حدث بأن تكون هي بطلة العمل.

وأرجعت سر انتقاد سيرين عبد النور لقيامها بالدور معتبرة أن الفنانة الشهيرة رأت الدور وأعجبت به وكانت تتمنى أن تقوم بدور مثله، وهو ما دفعها لاتهام ماغي بوغصن بأنها قدمت شخصية سحر بالواسطة في محاولة للتعبير عن رغبتها بأنها كانت تود أن تقوم بهذا الدور، حسب قولها.

كما سخرت ماغي بوغصن من الحديث عن علاقتها بالمنتج جمال السنان، بعد سؤال من علي نجم قائلة: "أرجوك علي ما تفضحني وتقول على علاقة به أرجوك" لتنفجر ضاحكة هي والإعلامي الشهير.

جمال السنان يرد على سيرين عبدالنور

وكان منتج مسلسل للموت، جمال السنان، نفى أن تكون سيرين عبد النور كانت الوسيط ليقوم بإنتاج المسلسل وقال: "المسلسل تم تحضيره من قبل الكاتبة نادين جابر وجرى عرضه عليّ قبل سنوات دون حاجة لوسيط  وتم الاتفاق مع المخرج فيليب أسمر على تنفيذه بعد إجراء بعض التعديلات عليه،  وبعد المشاورات اتفقت مع المخرج والكاتبة على إسناد البطولة لكل من النجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وتم الاتفاق معهما بشكل طبيعي"..

وأصدر جمال سنان بياناً جاء فيه: "اعتدنا ألا ترد على الإساءة والكذب لكننا نرد هذه المرة لأول وآخر مرة احتراماً للرأي العام بوجه الافتراءات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار