اجعليه يعشقك ويرتبط بك للأبد بثلاث خطوات سحرية!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 24 يوليو 2022
اجعليه يعشقك ويرتبط بك للأبد بثلاث خطوات سحرية!

هل تعشقين رجلاً ما وتحلمين بالارتباط به ولا تعرفين كيف تجذبينه إليك؟ هل تعيشين علاقة حب وتحاولين إشعال رغبة شريكك بالارتباط والزواج؟ هل ترغبين برؤية شريكك يعشقك أكثر وأكثر، ويتعلق بوجودك حوله، ولا يتخيل حياته من دونك ويريدك دوماً إلى جانبه وإلى الأبد؟

لا يهم مقدار ما تتمتعين به من جمال، ولا يهم إن كنت طويلة أو قصيرة، غنية أو فقيرة، تتقنين الطبخ أو لا تتقنينه، فكل هذا سيختفي أمام الأسرار التي سنفشيها لك الآن!

ثلاث خطوات سحرية لتجعليه يعشقك ويرتبط بك للأبد

الأخصائي العالمي في العلاقات "مايكل فيوري"، ومؤلف أكثر كتب العلاقات مبيعاً على أمازون، يكشف لك 3 خطوات فقط تفصلك عن حلمك بعلاقة تكونين أنت فيها الطرف المعشوق والمدلل:

1. لا تشعريه بأنك بحاجة إليه بل أعطيه دوماً الانطباع أنك لست بحاجة إليه أو لأي شيء آخر، وأنه يمكنك العيش من دونه وممارسة حياتك الطبيعية؛ فالحاجة إلى الرجل هي المصطلح المعاكس للجاذبية! شعور الرجل بأنه كالهواء والماء للمرأة، لا تستطيع الاستغناء عنه، يشبع غروره ويشعره بأنه وصل إلى مبتغاه وليس هناك ما يسعى له بعد الآن! لذلك احرصي على عدم إيصاله إلى هذه النقطة، بل دعيه يعرف أنك تعرفين ما تريدين، ولست بحاجة له أو لأي شخص آخر... ولن تصدقي كيف سينجذب إليك!

2. لا تركضي وراءه، بل اجعليه يحاول ويتعب ويلاحقك ويبذل مجهوداً للوصول إليك، فكلما تعب أكثر، شعر بقيمتك أكثر، وتمسك بك أكثر وأكثر، لأنه سيراك كالجائزة القيمة التي حصل عليها بعد أن بذل مجهوداً كبيراً، وفور أن يسمع كلمة رضى منك، سيرغب بالارتباط الرسمي السريع كي يضمن وجودك إلى جانبه، وسيتحمل مسؤولية هذا الارتباط الذي سعى إليه بقوة وناله عن جدارة!

3. ارسمي المستقبل أمامه في ظل أجواء هادئة ومريحة ومليئة بالسكينة، ولا تطرحي أمامه ما يخيفه ويرهبه، أشعريه أنك تعرفين ما تريدين، وترين مستقبلك واضحاً، وتثقين بقدرتك على الوصول لما تريدين، واجعليه يرى نفسه جزءاً من هذه الصورة المستقبلية التي يعمها الأمان والطمأنينة، أدخليه في هذه الصورة بطريقة غير مباشرة. سينجذب وراء الصورة وسيسعى للوصول إليها براحة ودون تردد أو خوف.

اتبعي النصائح الثلاث المذكورة أعلاه وتأكدي أنك ستصطادين فارس أحلامك!

كيف تجعلين الرجل يعجب بك

  • ألفتِ انتباهه

كوني واثقة من نفسك وتصرفي وفقاً لذلك، أظهري للشخص الذي يعجبك مدى روعتك، زيادة ثقتك بنفسك لا تعني بالضرورة أن تكوني متعجرفة أو ثرثارة، بل حاولي التصرف بهدوء.

  • اهتمي بجمالك

يهتم الرجال أكثر بالمظهر، لذلك اظهري دائمًا بأفضل ما لديك، وبالطبع جزء مهم آخر من هذه الطريقة هو أنه عندما تأخذين وقتًا لنفسك، ستشعرين بالجمال وستزداد ثقتك بنفسك.

تذكري، لستِ مضطرة لوضع مكياج مبالغ فيه لتظهري جميلة، يمكنكِ فقط وضع ماسكارا بسيطة وأحمر شفاه فاتح لإبراز عينيك، وارتدِ الملابس التي تشعرين بالراحة فيها. 

  • ابتسمي في وجهه

أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين يبتسمون يبدون أكثر جاذبية. بشرط طبعا ألا نبالغ، فهذه الخطوة تجعله أكثر إقداماً وعزماً على التقرب منك. [1]

كيف تقربين الرجل منك وتجعلينه متعلقاً بك

  • الهدايا: قومي باختيار هدية جيدة وبسيطة لتبدو لفتة جميلة منك لتحرك مشاعر الطرف الآخر نحوك.
  • الاهتمام: إن الاطمئنان على الطرف الآخر والتواصل معه دائماً والسؤال عن أحواله هي أفضل طريقة تؤكد له مدى اهتمامك به، فهذه التصرفات تحرك مشاعره وتُشعره بأن هناك من يهتم به.
  • تجنب الكذب عليه: إن التعامل مع الطرف الآخر بصدق يرسخ الأمان والثقة في العلاقة، إذ لا يوجد ما هو أهم من شعور الطرف الآخر بالثقة والأمان.
  • كوني مرحة وتجنبي العبوس: يحب الرجل المرأة البشوشة، والابتسامة ستضفي في أي مكان تتواجدين فيه التفاؤل والمرح، وينشر الحب والبهجة.
  • الإخلاص: إن الفتاة التي تتميز بالإخلاص وعدم الخيانة يمكنها كسب قلب الرجل والحصول على محبته وثقته.
  • تجنبي التصرف بأنانية: عليكِ تجنب أن تكوني محور كل شيء في العلاقة، وحافظي على أن تكوني متعاونة، فالرجل يحب المرأة المحبوبة التي تتصرف بعفوية، فإنها تحتل مكانة مميزة في قلبه.
  • انظري إلى عينيه أثناء الحديث معه: لا تحاولي النظر إلى الأرض نهائياً عندما تتحدثين مع الطرف الآخر وكوني مستمعة جيدة.
  • لا تتصنعي: عند محاولتك للفت انتباه الطرف الآخر تصرفي بعفوية.
  • لا تبالغي في تصرفاتك: حاولي التعامل مع الطرف الآخر وكأنه لا يعنيكِ بدرجة كبيرة، ولا تُظهري له سعادتكِ الكبيرة، بل حاولي أن تتصرفي بشكل طبيعي حتى يحاول هو أن يكسب ودك. [2]

وفي ختام مقالنا الذي تعرفنا من خلاله كيف تجعلينه يعشقك ويرتبط بك للأبد بثلاث خطوات سحرية، نذكر بأن الحب هبة من الله تعالى، ويمكن للنصائح التي قمنا بذكرها أن تساعد على استمالة قلب الطرف الآخر.