صيحات ستبقى في الموضة إلى الأبد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أكتوبر 2022
صيحات ستبقى في الموضة إلى الأبد

في الوقت الذي تظهر فيه صيحات الموضة واحدة تلو الأخرى، يكاد يكون من المستحيل تحديد تلك الاتجاهات التي ستصمد أمام اختبار الزمن، يشير مصطلح الاتجاه إلى الزوال على أي حال، بعد كل شيء، الهدف ليس إعداد قائمة أخرى من القطع الخالدة مثل الفستان الأسود ولكن التركيز على الموضة التي أصبحت الآن بطولة على منصات العرض وأسلوب ستريت ستايل وستبقى في خزانة ملابسنا لسنوات قادمة.

البدلة

البدلة

حققت البدلات عودة كبيرة في السنوات الأخيرة وهي بالتأكيد لا تقتصر على المكتب، إذا كنتِ تستثمرين في بدلة، فتأكدي من أنها ذات مقاس كبير وقماش خفيف حتى لا تضيف حجماً إلى الجسم.

الدنيم المزدوج

الدنيم المزدوج

مظهر مبدع حددناه مع العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، لكنه يظل دائماً في طليعة الموضة، في خريف عام 2022، يمكنك ارتداء الجينز وتنسيق إطلالة كاملة من خلال التنورة الطويلة والقميص أو بنطلون للحصول على مظهر جديد.

المعطف المنقوش

المعطف المنقوش

ينتمي المعطف الأسود والجملي إلى القطع الأساسية الأساسية لخزانة ملابس كاملة ومع ذلك، فإن المعطف المنقوش وهو اتجاه كبير في أسلوب الشارع هذا العام، يمكن أن يلعب دوراً لا يقل عن ذلك.

اأحذية البوت الطويلة

اأحذية البوت الطويلة

سيطرت الأحذية التي تصل إلى الركبة وكذلك الأحذية عالية الفخذ على صيحات الموضة في السنوات الأخيرة وتعتبر أكثر الأحذية شهرةً في كل شتاء، يمكنك الاستسلام لهذا الاتجاه، لأن هذه الأحذية ستكون دائماً على الموضة.

ليجن مع الشق

ليجن مع الشق

لا يوجد شيء أكثر راحة من الليجن، إذا كنتِ تعتبر هذا العنصر غير رسمي للغاية، فيمكنك اختيار اللباس الداخلي المشقوق الذي يرتديه جميع المطلعين على الموضة ويملأ الساقين والشكل، تتناسب بشكل جيد مع الأحذية الرياضية ولوفرز، اعتماداً على النمط الذي تريده لمظهرك.

بليزر صوف

بليزر صوف

السترة المثالية لهذا الموسم هو الجاكيت الذي سترتديه كطبقة فوق قمة أساسية أو سترة ضيقة.

السترة الجلدية

السترة الجلدية

الجاكيت الجلد لا بد منه لأسلوب الخريف وهو على الموضة وفي هذا الوقت الذي لا يزال فيه الطقس يسمح بذلك، يمكنك دمجه مع فستان  أو جينز.

ملابس جلد 

ملابس جلد 

المظهر الجلدي الكلي هو اقتراح أسلوبي آمن وخالد يناسب كل امرأة، لترقيته، اختاري قطع جلدية ملونة معه مثل حقيبة أو حذاء.

فستان محبوك

فستان محبوك

الفستان المحبوك هو القطعة الأكثر تنوعاً في هذا الموسم، من الصباح إلى المساء، يمكنك دمجها بطرق لا نهائية، من خلال وستبدو دائماً مناسبة، للصباح غير الرسمي، ارتديه مع أحذية رياضية وسترات وهو مزيج يمكنك ارتدائه بسهولة في المكتب أيضاً.

معطف ترنش

معطف ترنش

يبقى معطف الترنش لفصل الشتاء ويتم دمجه مع أي قطعة في خزانة ملابسك، لإضفاء لمسة نضارة في أسلوبنا ستضفي جواً خفيفاً على أثقل ملابس الموسم وتضفي إشراقة على إطلالتنا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار