احصلي على إطلالة صيفية جذابة بجيبات قصيرة مشجرة بلمسات ساحرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مايو 2020 آخر تحديث: الإثنين، 04 مايو 2020
احصلي على إطلالة صيفية جذابة بجيبات قصيرة مشجرة بلمسات ساحرة
مقالات ذات صلة
أفكار لملابس شتوية لإضفاء الحيوية على أزياء العمل
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة
سهر الصايغ تتحدث لـ "ليالينا"عن إطلالتها الأنيقة بمهرجان الجونة

ارتداء الجيبات القصير يمنحك إطلالة مختلفة وأنيقة، وهناك الكثير من تصميمات الجيبات القصيرة منها الجيبات السادة وأخرى تحتوي على نقوش، وسنعرض لك هنا مجموعة رائعة ومتنوعة من الجيبات القصيرة المشجرة، والتي يمكنك ارتدائها للحصول على إطلالة صيفية رائعة تناسب جميع مناسباتك.

جيبات قصيرة مخططة

الجيبات القصيرة المخططة تناسب كل أنواع وأشكال الأجسام، خاصة ذوات القامة القصيرة، حيث أن الخطوط الطولية تعطي مساحة أكبر للجسم.

جيبات منفوشة مشجرة

ارتداء الجيبات المنفوشة المشجرة يعد أحد أهم إطلالات الصيف التي يمكنك الظهور بها، ولا يقتصر ارتداء الجيبات المنفوشة عند مجرد الإطلالات الكلاسيكية، ولكن ستجدين هنا مجموعة متنوعة من الجيبات المنفوشة يمكنك ارتدائها في جميع مناسباتك، بداية من الخروجات الكاجوال، وحتى لقاءات العمل والمناسبات الاجتماعية المتنوعة.

جيبات منفوشة

ارتداء لجيبات المنفوشة يمنحك إطلالة رائعة ويبرز أنوثتك، ويمكنك زيادة جمال إطلالتك بما سترتديه معاه فارتداءك لتوب يتناسب مع ألوان الجيب المنفوش يمنحك تناسقاً رائعاً في الألوان ويضفي على إطلالتك لمسات مختلفة.

 كما أن اختيار الحذاء المناسب لإطلالتك له لمساته الساحرة، فإذا كنت تستهدفين إطلالة كاجوال بالجيب المنفوش فسيكون اختيار الكونفرس اختياراً موفقاً، إما إذا كنت تستهدفين الحصول على إطللة كلاسيكيةفاختاري حذاء بكعب يتناسب مع طبيعة جسمك ولا يتسبب في مشكلات في حركتك.

اختيار الإكسسوارات

احرصي دائماً على اختيار الإكسسوار المناسب لإطلالتك، فللإكسسوارات لمسات ساحرة وتساعدك في الحصول على إطلالة مختلفة، كما ان اختيار الإكسسوار المناسب يمنح ملابك لمسات مختلفة، كما أنه يساعدك في ارتداء الطقم الذي تفضلينه أكثر من مرة وتظهرين في كل مرة منهم بإطلالة مختلفة، فقط اختاري ما يناسب إطلالتك.