احصلي على سمرة جذابة لجميع المواسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
احصلي على سمرة جذابة لجميع المواسم

من عذوبة جزيرة الزمرّد، Tantastic هي مجموعة رائدة من مستحضرات التسمير الذاتي في الوقت الملائم للشتاء مع قلة التعرض للشمس. Tantastic هي اسم مرموق في عالم منتجات تسمير البشرة في  المملكة المتحدة وايرلندا، تتألّف من مجموعة شاملة من مستحضرات الوجه والجسم السهلة الاستعمال والمصمّمة لمنح البشرة سمرة طبيعية بدون جهد. وتهدف هذه الماركة العالية الجودة إلى تقديم نظرة مستقبلية جديدة حول تقنية الاسمرار من دون شمس لهذا الموسم.

تمّ تطوير هذه المجموعة من المستحضرات لتمنح البشرة سمرة رائعة وهي تشكّل جزءاً موثوقاً من أي نظام تجميلي يهدف إلى اكتساب هالة برونزية كما انها مناسبة لجميع الميزانيات حيث تتراوح أسعار منتجاتها من 14 إلى 115 درهماً. والجدير ذكره انّ تركيبة مستحضرات  Tantastic خالية من المواد الكيميائية، ما يمنح المستهلكات الطمأنينة وراحة البال  حيال محتويات مستحضرات التجميل التي يستخدمنها!

احصلي على سمرة جذابة لجميع المواسم

يوفّر كلّ مستحضر في هذه المجموعة لوناً فورياً عند استعماله على البشرة، مما يخفّض من مخاطر الخطوط غير المستوية والالوان المتموّجة ويضمن لك عدم تفويت أي بقعة من الجسم. تحتوي هذه المجموعة على مكوّنات مغذية مثل الجليسيرين، فيتامين E، فيتامين B5، زيت القندس إضافة إلى المادة المسمّرة داي هايدرو اسيتك DHA، كما انها هي لا تعمل على تطوير وتعميق لون البشرة وحسب بل تحسّن من حال البشرة نفسها!

تقدّم  Tantastic الحلّ لجميع مشاكل التسمير التي تواجهينها مع تشكيلة كاملة من منتجات وأدوات التسمير الذاتي والفوري.

إليكِ أيضاً:

وصفات طبيعية لبشرة برونزية ساحرة!

طريقة وضع مكياج برونزي للسهرات

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار