أجمل إطلالات درة لسهرات صيفية بلمسات لا تُنسى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
أجمل إطلالات درة لسهرات صيفية بلمسات لا تُنسى

تعتبر درة واحدة من أيقونات الموضة، ومن أكثر النجمات الملهمات بأفكار جمالية مميزة.. وفي هذا الألبوم شاهدي معنا أجمل فساتين درة التي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالاتك في سهرات الصيف.

 إطلالات درة التي سنعرضها لك في هذا الألبوم لن تلهمك فقط بتصميم الفستان الأمثل لقوامكِ، وإنما ستلهمك أيضاً بكيفية تنسيق إطلالات السهرات مع الإكسسوارات والمكياج وكذلك تسريحات الشعر فكل هذه التفاصيل لها انعكاساتها على الإطلالة النهائية، لذلك فمن الضروري اختيار التفاصيل التي تزيد من جمالك.

فساتين درة

إن كنت من عشاق اللون الأحمر، فإن فساتين السهرة الحمراء لها انعكاساتها على جاذبيتك، إلا أنه من الضروري اختيار التنسيقات التي تبرز جمال إطلالتك، يمنحك اللون الأحمر جاذبية خاصة، لذلك فستشاهدين في هذا الألبوم مجموعة من إطلالات درة باللون الأحمر والتي اعتمدت فيها على تنسيقات وتفاصيل أبرزت جمالها ومنحتها جاذبية لا تقاوم.

تألقت درة في واحدة من إطلالاتها بفستان أحمر ضيق طويل أبرز قوامها المثالي وجاء التصميم بقصات من المنتصف زادت من حيوية التصميم الذي اعتمد على كتف واحد طويل، وذيل قصير من الخلف منح الإطلالة لمسات ملكية.

 تسريحة الشعر المرفوع كانت اختيار درة التونسية، وهي التسريحة التي ناسبت تصميم فستانها ذو الرقبة العالية، حيث تبرز التصميم وتبرز جماله، واكتفت بخصلة منسدلة من الجانب الأيمن من الوجه. أما عن مكياجها فاختارت لمسات المكياج الأقرب لها التي تعتمد على مكياج العيون السموكي ولون أحمر شفاه بنفس لون فستانها. أما عن الإكسسوارات فاختارت مجوهراتها من دار معوض.

ومع فساتين السهرة الحمراء يمكنكِ الاعتماد على حقائب سهرة باللون الأسود، الفضي، أو الأبيض وابتعدي عن الألوان الأخرى التي قد تفسد إطلالتك.

فساتين سهرة زرقاء

أما إن كنت من عشاق اللون الأزرق فستلهمك درة بأفكار ساحرة لإطلالتك في سهرات الصيف حيث تألقت النجمة التونسية بفستان أزرق أنيق بتصميم مرميد ورقبة عالية وأكمام طويلة، وربما سيمنحك هذا الفستان أفكاراً لإطلالات محجبات في السهرات.

اعتمدت درة في إطلالتها بالفستان الأزرق على تسريحة شعر مرفوع بفارق من المنتصف، وزينت جمالها بلمسات مكياج العيون المسحوبة السموكي ولون أحمر شفاه بألوان ترابية. أما عن إكسسوارات السهرات التي اعتمدتها درة مع الفستان الأزرق فجاءت باللون الذهبي حيث ارتدت أربع قطع ذهبية في ذراعها اليمنى وعقد دائري على رقبة الفستان بنفس اللون.

ويمكنكِ تنسيق فساتين السهرة الزرقاء مع حقائب فضية اللون، سوداء، أو بيضاء، وفي إطلالة درة يمكن أيضاً أن تمزج هذه الألوان بين اللون الرئيسي والذهبي الذي يتماشى مع إكسسواراتها.

كما اختارت درة إطلالة أخرى باللون الأزرق خرجت بها عن المألوف، حيث جاء الفستان بفتحة طويلة للغاية من أحد الساقين يغطيها حذاء برقبة طويلة تصل أعلى الفخذين بنفس لون الفستان وهو ما منح درة لمسات غريبة، لذلك إن كنتِ من عشاق التصميمات الخارجة عن المألوف أو غير التقليدية فربما تلهمك هذه الإطلالة بأفكار مميزة.

فساتين أفراح نهارية

أما إن كنت على موعد مع أحد الأفراح النهارية، فاعتمدت درة في واحدة من إطلالاتها على فستان أسود قصير يزينه من أسفل ورود ضخمة باللون الفوشيا، وهي الإطلالة التي تعد من الإطلالات المثالية في أفراح الصيف النهارية، نسقت درة الإطلالة مع كولون أسود طويل وحذاء بنفس لون الفستان بفيونكة عريضة بنفس اللون أيضاً.

أما مكياج الأفراح النهارية فيفضل أن تختاري اللمسات الناعمة التي تناسب الأجواء الصيفية وتجنبي كحل العيون غير الثابت الذي قد يذوب مع الأجواء الحارة، وكذلك الماسكرا فمن الضروري اختيار منتجات مضادة للمياه وتتمتع بثباتها.

فساتين هودي

أما تصميمات الفساتين الهودي فتعتبر من أحدث صيحات الموضة خلال الأعوام الأخيرة، وتألقت درة بإطلالة ساحرة بفستان بحمالات عريضة يزينه هودي بنفس لون الفستان الذي يتدرج بين الفضي والذهبي الفاتح للغاية، ومنحت الإطلالة الفنانة التونسية لمسات ملكية مميزة زينتها بلمسات مكياج اختارت لها الألوان الترابية ومكياج العيون السموكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار