احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021
احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح
مقالات ذات صلة
أجمل الفساتين في عروض أزياء خريف 2021
تعرفي على صيحات الربيع المختلفة
نظرة عن قرب على مجموعة Simone Rocha لخريف 2021

هل تحتاجين إلى تغيير في ستايلك الشخصي وخزانة ملابسك؟ ستضمن لك هذه النصائح أن يكون مظهرك دائماً أنيقاً.

ليس فقط من المهم معرفة القواعد الأساسية لتصميم ستايل أزياءك الخاص، ولكن أيضاً القدرة على التكيف، إليك بعض النصائح العملية والبسيطة التي لا تحتاج إلى مجهود تقريباً حول كيفية اللعب بأسلوبك الشخصي وخلق لحظة أزياء خالدة.

اقتني القطع الأساسية

ملابس أساسية

استثمري في شراء الملابس ذات الجودة العالية والأغراض الأساسية مثل الجينز أو الأحذية أو القمصان، المفتاح هو اختيار قطع متعددة الاستخدامات يمكنك بسهولة إقرانها بملابسك أو إكسسواراتك الحالية.

لا تشتري الملابس لمجرد أنها عصرية

احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

يمكن أن تساعد متابعة أحدث الصيحات في تشكيل أسلوب أزياءك الخاص، ولكن من المهم تحديد الصيحات الموسمية التي تناسبك وتكييفها، كوننا كسيدات في الموضة صعب إرضائنا هذا يساعدنا أكثر على تنظيم خزانة ملابس مميزة، قبل الذهاب للتسوق، قومي بعمل قائمة بالقطع التي تناسب احتياجات خزانة ملابسك، سيساعدك هذا على تجنب عمليات الشراء الاندفاعية غير المنطقية.

استعيني بستايلست

احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

لا يستطيع الجميع استشارة ستايلست أو منسق أزياء في كل مرة يشترون فيها ملابس لموسم جديد، ولكن يمكن أن يكون خياراً جديراً بالاهتمام وبأسعار معقولة بين الحين والآخر، خذي الوقت الكافي للحصول على رأي متخصص والحصول على معلومات قيّمة ستكون مفيدة في المستقبل.

اختار الجينز الأزرق الداكن

احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

مثل كل الملابس الداكنة، فإن هذا الجينز بأي تصميم مهم في خزانتك، بالإضافة إلى ذلك، فهو أقرب إلى اللون الأسود، مما يسهل دمج الملابس الأخرى معها. يجب اقتناء الجينز عالي الجودة والمتانة والقص الكلاسيكي.

راهني على المظهر الأحادي اللون Monochrome Looks

إطلالة مونوكروم أحادية اللون

سيكون الحصول على مظهر أنيق أسهل إذا كنتِ تتقنين تنسيق المظهر أحادي اللون، سواء باللون البيج أو الأبيض أو البني أو الأزرق أو الأسود، فهي مثالية لجميع الأنماط ويسهل مطابقتها مع الملحقات.

المزيد من الأحذيةاحصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

الأحذية عالية الجودة هي إحدى تلك المشتريات التي لا تستحق توفير المال والوقت، على المدى الطويل، سيكون شراء زوج من الأحذية باهظ الثمن أكثر أماناً لقدمك وظهرك، يجب أن تكون عالية الجودة ومريحة، هذا هو أحد الأجزاء القليلة في خزانة الملابس التي يجب أن تكون عملية تماماً وعصرية. احرصي على الانتباه للأحذية البيضاء هذا الصيف فهي أكثر صعوبة في العناية بها، لكنها ستبدو أنيقة على قدميك.

الحقائب

احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

لن تندمي أبداً على شراء حقيبة كلاسيكية تتحدى الزمن، خاصةً التي تبدو أنه يتحسن مع تقدم العمر، اختارِ ألواناً محايدة مثل الأسود أو البيج أو الأزرق الداكن أو الرمادي لتصبح عصرية في كل الأوقات، واحدة من أهم القواعد هي الاستثمار في إكسسوارات جيدة يمكن أن تضفي الحيوية على مظهر بسيط من الجينز وقميص وفستان أكثر أناقة.

الثقة بالنفس

احصلي على ستايلك الخاص بإتباع هذه النصائح

حتى الملابس الأكثر أناقة لن تساعدك إذا كنتِ لا تثقين بنفسك، اخترِ القطع التي تجعلك تشعرين بالراحة، لن تبدين أكثر ثقة فحسب، بل ستتمتعين بأسلوب أرقى.