اختاري لون فستانك بحسب لون بشرتك وشعرك

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
اختاري لون فستانك بحسب لون بشرتك وشعرك
مقالات ذات صلة
اختاري لون ملابسك بحسب لون بشرتك
كيف تختارين اللون المناسب لصبغة شعرك بحسب لون بشرتك
اختاري لون معطفك بحسب شخصيتك

الزهور والشراشيب والمطبوعات الصيفية الأخرى تجعل أبسط الفساتين مميزة ولكن عندما تبحثين عن أسلوب مؤكد! سيكون ذلك الثوب الذي يبدو دائماً جيداً، عندما تنسقينه مع أي شيء تجمعينه معه، فإن التصميمات العادية هي التصميمات الحقيقية التي لا تقبل المنافسة، هم الخيار المفضل للعديد من المصممين والمؤثرين في مظهرهم اليومي ولكن أيضاً للحفلات بهذه الطريقة ستتمكنين من التحقق من ذلك من خلال الفساتين وكلها بألوان رائجة ومن بينها ستجدين الفستان الذي يناسبك حسب لون بشرتك وشعرك.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الألوان التي ستكون رائعة مع لون شعرك وبشرتك.

فستان باللون الأحمر للشقروات

نبدأ القائمة بلون الأحمر الذي لا ينفد أبداً في الواقع والسبب بسيط: إنه في صالح الجميع وهذا ما يؤكده العلم الذي أظهر أن اللون هو الذي يجعلنا أكثر جاذبية بغض النظر عن لون شعرنا، على الرغم من أنه إذا كان هناك شخص لا ينبغي أن يفقد هذه الميزة، فإن الفتيات الشقراوات هن اللواتي يفضلن بشكل خاص لوحة الألوان القرمزية. 

فستان بنفسجي أزرق للشقروات وصاحبات الشعر الداكن

يتجه اللون الأرجواني نحو الأزرق هذا الموسم وهو ظل مفضل آخر للفتيات الشقراوات، تعتبر الفساتين في هذه الظلال بديلاً مثالياً للفساتين الكلاسيكية السوداء أو الأزرق الكحلي للمناسبات المسائية، هذا المظهر دليل على أنها يمكن أن تكوني بمظهر عصرى أو حتى أكثر من ذلك.

الفستان البرتقالي الباستيل لذوات البشرة السمراء

كانت لوحة الألوان العصرية مفاجئة هذا الصيف، بما في ذلك اللون البرتقالي الناعم للغاية، إذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء قليلاً، سيكون رائعاً وهذا هو أن الظلال الخفيفة أفضل على البشرة البرونزية أو السمراء في الواقع، إنها تبرز لونك إلى أقصى الحدود، لهذا السبب ننصحك بتجربة فستان خوخي إذا كنتِ امرأة سمراء أو إذا كنتِ قد التقطت بعض السمرة بالفعل.

الفستان الأخضر الليموني للشقروات وصاحبات الشعر الأحمر

هناك اتجاه آخر لم نتوقع رؤيته كثيراً هذا الموسم وهو اللون الأخضر الليموني، لكن الحقيقة هي أنكِ إذا جربتيه، ستعلمين من أنه يبدو رائعاً إنه ممتع بشكل خاص للفتيات الشقراوات وذوات الشعر الأحمر لأنه، على الرغم من كل الصعاب، يبدو رائعاً على البشرة الفاتحة.

الفستان الأسود لجميع الفتيات 

من كوكو شانيل إلى يومنا هذا، كان الفستان الأسود مرادفاً للبساطة والأناقة، قطعة يمكنك من خلالها التأكد من أنكِ ترتدي ملابس جيدة دائماً وتظهر أنكِ تعرفين الموضة وأحد أسباب هذا النجاح الأبدي أنه يناسب جميع الفتيات: الشقراوات، صاحبات الشعر الداكن أو الشعر الأحمر أو السمراوات.

الفستان الأبيض المفضل لدى الفتيات السمراوات

مثل الفستان الأسود، تعتبر الموديلات البيضاء شراءاً جيداً أنها لن تنفد أبداً، إذا كنتِ سمراء أو تتمتعين بشعر بني اللون أو لديكِ بشرة ذهبية، فمن المؤكد أنكِ ستبدين رائعة في اللون الأبيض وبالتأكيد لديكِ واحدة في خزانتك.