اختاري الكنزة باللون الأزرق لمظهر شتوي أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
اختاري الكنزة باللون الأزرق لمظهر شتوي أنيق

الكنزة الزرقاء هي نجمة الأزياء العصرية على منصات عروض الأزياء وأسلوب الشارع، من بين العديد من القطع التي تدين بها الملابس النسائية الجاهزة للخياطة، هناك أيضاً الكنزة الزرقاء وهي عنصر كلاسيكي من الملابس البحرية وجزء من الزي البحري والذي تحول إبداع الموضة إلى ملابس كلاسيكية وأنيقة خالدة.

كانت Coco Chanel هي المسؤولة عن أول التقاء بين الأزياء الراقية والأسلوب البحري، مع انخفاض اللون الأزرق في تصاميم الصوف البسيطة والأساسية وهو مضاء بالوجود الحتمي للزر الذهبي، اليوم، يؤكد بطل الرواية من الملابس المحبوكة الشتوية نفسه على أنه حضور لا يتزعزع لأسلوب الشارع كم من منصة عرض الأزياء، مع عروض المظهر التي تستكشف من سنة إلى أخرى الاحتمالات اللانهائية للتركيبات. 

الكنزة الزرقاء مع تنورة ميدي 

  • تؤكد مجموعات خريف وشتاء 2022 من دور الأزياء وصيحات الأزياء  على هذا: الكنزة الزرقاء العصرية لهذا العام كبيرة الحجم ويتم ارتداؤها مع تنورة.
  •  سواء كان نموذجاً مخططاً بجماليات جامعية مثل النموذج الذي اقترحته Philosophy di Lorenzo Serafini، نموذج أنيق مطوي كما في حالة Lutz Huelle أو إصدارات الصوف التي شاهدها Coach and Preview، فإن مجموعة التنورة والسترة الزرقاء هي المعصومة هو الحل المناسب لملابس متطورة ولكن تتماشى مع اتجاهات الموسم. 

الكنزة الزرقاء مع الجينز

  • يعتبر الجينز دائماً ملاذاً آمناً نلجأ إليه عندما نبحث عن ملابس غير رسمية وديناميكية ومعاصرة.
  •  يعد الجمع بين قطعتين من الملابس الكلاسيكية مثل الجينز والكنزة الزرقاء حلاً بسيطاً وفعالاً لإظهار مظهر لا تشوبه شائبة.
  •  مهمة الإكسسوارات هي تعزيز تصميمها البسيط، مع التركيز على الحقائب والأحذية بقدر التركيز على المجوهرات. 

الكنزة الزرقاء مع القميص الأبيض

  • أولئك الذين يريدون التباهي بالسحر الباريسي المطلق يمكنهم دائماً الاعتماد على الأناقة اللامبالية التي تأتي من مزيج سترة زرقاء وقميصاً أبيض.
  • التباين اللوني للضوء والظلام يخلق مسرحية من سطوع قادرة على إبراز كل ألوان البشرة، في حين أن التراكب من القطن الخفيف والرقيق مع ليونة سميكة من الصوف والشتاء خيوط لديه لمسة كوتور وأن النتائج في تنوع الملابس لإظهارها في في كل مناسبة.

كنزة كارديغان زرقاء

أسلوب Preppy مستوحى من السحر الأكاديمي النموذجي للجامعات الأمريكية، حيث تلتقي التنانير وطباعة الكاروهات معاً في مجموعة أصبحت مبدعة، اليوم، يتكثف أسلوب Preppy في سترة صوفية زرقاء كبيرة الحجم قليلاً، يمكن ارتداؤها مع التنانير والسراويل القصيرة مع الأحذية اللوفر التي لا مفر منها وأحذية الكاحل، للحصول على زي حيوي وأنيق يجمع بين المرح والتطور الخالد.

الكنزة الزرقاء مع البناطيل الملونة

  • غالباً ما تكون البناطيل الملونة من صلاحيات الصيف وتتناسب تماماً مع البلوزات الخفيفة والقمصان القصيرة العملية.
  • في فصل الشتاء، يتمثل الحل في العثور على ثوب رائع بألوان محايدة لا يتناسب فقط مع أفضل ما في أي ظلال، من الألوان الفلورية إلى الباستيل ولكن في نفس الوقت ينتج عنه مظهر متناغم ومتوازن.
  • هنا تأتي الكنزة الزرقاء، التي سيعزز جوهرها الأساسي والبسيط أي لون تريدين ارتدائه.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار