اختراق حسابات عدد من نجوم على يوتيوب منهم مايكل جاكسون وأريانا غراندي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أبريل 2022
اختراق حسابات عدد من نجوم على يوتيوب منهم مايكل جاكسون وأريانا غراندي

في واقعة غريبة، لاحظ جمهور عدد من النجوم العالميين مثل جستن بيبر، وايمينيم، وأريانا جراندي، بتغيرات عبر حساباتهم على موقع يوتيوب.

اختراق حسابات النجوم ونشر مقاطع غريبة

وجاء اختراق هذه الحسابات بشكل ملفت، وكان أبرزهم مايكل جاكسون إذ بدأت في نشر مقاطع غريبة ليست لها علاقة بهم ولا بأعمالهم.

وكان هناك عامل مشترك بين المقاطع الغنائية المنتشرة على حساباتهم، وهو أن عناوينها تحتوي على جملة "من اختراق لوس بيلوس برو".

مخترق حسابات المشاهير يروج لنفسه على تويتر

وضع المخترق اسم المستخدم الخاص به على تويتر، وأصبح الجمهور يتفاعل منه، منهم من يهاجمه، وآخرون يشجعونه على أفعاله، كما أصبح يروج لاخترقاته ويأخذ مقترحات من متابعينه حول ضحايا الاختراق القادمين.

كما اخترق المستخدم الحسابات الخاصة بـplayboy carti، وهاري ستايلز، وذا ويكند، ودريك، وJuice WRLD، ودادي يانكي، وليل ناز أكس، وكاردي بي، وجي بالفن، وترافيس سكوت.

اختراق قنوات المشاهير 

الجدير بالذكر أنه في الفترة الأخيرة ظهرت حدث جديد وهو اختراق قنوات كبيرة في اليوتيوب وسرقتها بالكامل، بعضها قد تم رجوعها وبعضها لم يتم رجوع القناة واضطر بعض اليوتيوبر البدء من جديد، الموضوع أصبح الآن منتشرا بعد أن تم سرقة العديد من القنوات الكبيرة في الآونة الأخير.

مايكل جاكسون يتصدر التريند

جدير بالذكر أنه بالرغم من وفاة ملك البوب مايكل جاكسون ما زالت قادرة علي تحقيق مشاهدات مبهرة، حيث تخطت أغنية They Don’t Care About Us، 900 مليون مشاهدة علي موقع اليوتيوب، وذلك رغم طرحها من 12 عاما.

وكان قد أطلق المخرج والمنتج الأمريكي سبايك لي نسخة جديدة من كليب أغنية "They Don’t Care About Us" لملك البوب الراحل مايكل جاكسون لكن علي طريقة عام 2020، وهي المفاجأة التي حظيت باهتمام وسائل الإعلام من شتى أنحاء العالم، فقد ضم كليب " They Don’t Care About Us " الذي تم إطلاقه بالتزامن مع ذكرى ميلاد مايكل جاكسون الـ 62 عدد من اللقطات التي تم تصويرها بالمسيرات الاحتجاجية " Black Lives Matter" لعام 2020 التي انتشرت بسبب مقتل جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية علي يد أحد رجال الشرطة ، وجاءت اللقطات لمعروضة بالكليب من عدد من المواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك ريو دي جانيرو وهلسنكي وأتلانتا وكيب تاون غيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار