ارتدي الجاكيت الجلد على طريقة عارضات الأزياء الأنيقات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يناير 2021
ارتدي الجاكيت الجلد على طريقة عارضات الأزياء الأنيقات
مقالات ذات صلة
النجمات يتنافسن بإطللات رائعة في أول أيام العيد: أيهما أجمل!
استوحي إطلالاتك الأنيقة في أيام العيد من أزياء النجمات المختلفة
أبرز إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي: استوحي منها إطلالتك في العيد

نظراً لأن درجات الحرارة تبدأ في الوصول إلى درجة حرارة لا تصدق ونسعى إلى الخروج في الهواء الطلق لتناول وجبات الإفطار والغداء والسهرات الاحتفالية الصغيرة، فلا يوجد وقت مثل الحاضر للعثور على الجاكيت الجلد الذي كنتِ تضعيه في خزانتك طوال العام.

سواء كان التصميم مشبع بروح موسيقى الروك أو بالقطع غير الرسمية والحضرية، لا يوجد شيء يضاهي السترة الجلدية لإضافة قطعة رائعة إلى مظهرك، خاصة وأن الطقس، يتطلب ذلك. 
هنا، قمنا بتجميع بعض الطرق المفضلة لدينا لتنسيق الجاكيت الجلد، المستوحى من عارضات أزياء أمثال بيلا حديد، كايا جربر، إيرينا شايك والمزيد.

جربي جاكيت جلد كبير الحجم مثل بيلا حديد

جربي جاكيت جلد كبير الحجم مثل بيلا حديد

غالباً ما تشارك عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid صوراً مثيرة وساحرة من جلسات التصوير الخاصة بها، لكنها تفضل مظهراً غير رسمي عندما تنزل إلى الشوارع، سواء كان ذلك في نزهة بين العروض أو في نزهة في عطلة.  
لإثبات ذلك، لا تنظري إلى أبعد من هذا الزي الذي يتكون من بنطلون وقميص بأكمام طويلة مع سترة جلدية كبيرة الحجم، إنه أسلوب يناسب نجمة عروض الأزياء ولكن ليس النمط الذي يسمح لها بالهروب من انتباه المصورين.

جلد كامل مثل كايا جربر

معطف من الجلد مثل كايا جربرفي سن 18 عاماً فقط، تتمتع العارضة المرغوبة Kaia Gerber بأسلوبها المحدد جيداً والذي يتم التعبير عنه غالباً في المظهر غير الرسمي الأنيق عندما تكون بعيدة عن المدرج. 
في نوفمبر، شاركت ابنة عارضة الأزياء سيندي كروفورد هذه الإطلالة الأنيقة التي ترتدي فيها سترة جلدية مع قفازات متناسقة تماماً وقبعة دلو غير رسمية من التويد توفر التباين المثالي.

بدلة جلدية جذابة مثل كانديس سوانبويل

بدلة جلدية جذابة مثل كانديس سوانبويل

هل يمكنك حقاً أن تكوني مثيرة في بدلة جلدية؟ نعم تستطيعين! للإثبات ذلك، لا تنظري إلى أبعد من هذه اللقطة من Instagram عارضة الأزياء Candice Swanepoel.
الشقراء الجذابة ترتدي بدلة تنورة من الجلد، هذه السترة ستكون مثالية أيضاً مع فستان طويل أو بنطلون جينز وحذاء عالي الكعب، على سبيل المثال. 

أسلوب الروك أند رول مثل إيرينا شايك

أسلوب الروك آند رول مثل إيرينا شايك

عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك Irina Shayk تعرف حقاً كيفية ارتداء الجاكيت الجلد، لقد أسعدت مؤخراً معجبيها بهذا المظهر، الذي يتميز بموسيقى الروك المثيرة. 
فهو يجمع بين سترة دراجة نارية مع بلوزة بيضاء بسيطة منخفضة وجينز ممزق وأحذية البوت بنقش جلد الثعبان، زي أنيق ترتديه عارضة الأزياء المشهورة عالمياً إلى حد الكمال.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا الموسم.