طرق متعددة الاستخدامات لتنسيق الجاكيتات الجلدية لأي مناسبة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
طرق متعددة الاستخدامات لتنسيق الجاكيتات الجلدية لأي مناسبة

تشتهر الجاكيتات الجلدية ليس فقط بكونها عصرية وأنيقة للغاية ولكن أيضاً متعددة الاستخدامات، السترات الجلدية رائعة لارتدائها في مناسبات متعددة، سواء كانت غير كاجوال أو رسمية أو أنيقة، لذلك لن تقتصر أبداً على ارتدائها بموديل واحد.

استمري في القراءة للحصول على بعض الأفكار حول كيفية ارتداء الجاكيت الجلد الأسود المفضل لديكِ بعد ذلك وطريقة تنسيقه.

ارتدي الجاكيت الجلد مع طقم كامل باللون الأسود

في بعض الأحيان يكون لدينا تلك الأيام التي ننهض فيها من السرير ونشعر أننا نريد ارتداء اللون الأسود بالكامل وبالتالي، فإن سترتك الجلدية هي القطعة المثالية لإضافتها إلى هذا المظهر للحصول على تطابق ألوان رائع ومظهر متماسك بشكل عام.

جاكيت جلد مع فستان ملون

يمكن أن يجعل اللون الأسود في بعض الأحيان يبدو كئيباً، عندما يكون هناك الكثير منه، لذلك قومي بإقران سترتك الجلدية مع مجموعة زاهية من الألوان تحتها بظلال نابضة مثل الأحمر أو الأصفر أو البرتقالي! سيخفف هذا مظهرك على الفور بطريقة منعشة للغاية.

جاكيت جلد مع جينز

لا يجب أن تقتصر سترتك الجلدية على أي شيء فاخر! ارتدي بنطلون جينز للحصول على مظهر غير رسمي للغاية وإذا كنتِ تريدين فقط ملابس مريحة رائعة، سيكون الجينز هو دائماً قطعة رائعة مع الجينز.

جاكيت جلد مع الملابس المحبوكة

أي شيء محبوك سواد كان كنزة أو فستان يمكن أن يجعل المظهر يبدو ناعماً ومريحاً وأنثوياً بسهولة، لذلك في بعض الأحيان تحتاجين فقط إلى قطعة حادة مثل سترة جلدية لموازنتها وإضافة القليل من الملمس، هذا مزيج مثالي للخريف والشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار