ارتدي اللون الأصفر على طريقة عروض الأزياء لشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
ارتدي اللون الأصفر على طريقة عروض الأزياء لشتاء 2020
مقالات ذات صلة
إيلي صعب يعيد أناقة اللون الأسود في مجموعته لخريف 2021
مجموعة حقائب Chloé لخريف 2021
مجموعة Isabel Marant لخريف 2021

عادة ما يرتبط درجات اللون الأصفر بالخفة والسطوع تقريباً يميل اللي شهور الصيف أكثر ومع ذلك بالنسبة للاتجاهات موضة لخريف وشتاء 2019/2020، فقد قرر مصممي الأزياء احتضان الجانب المظلم من هذا اللون، بدرجات العنبر التي تعطي بديلاً مثيراً للاهتمام للألوان الكئيبة المعتادة التي تميل إلى التمييز في شهور السنة.

إذا كنتِ ترغبين في استخدام الألوان لتبرزين ولكنك غير جاهزة لارتداء اللون الأصفر الفاتح  والذي تم اقتراحه أيضاً لهذا الموسم، فإن هذه الدرجات الداكنة من اللون الأصفر مع درجات اللون البني وعلى الجانب الآخر الخردل مع القليل من البرتقالي، ستجعل خزانة ملابسك منعشة ومتنوعة.

الأصفر الذهبي

Dries Van Noten

يمكنك دائماً الاعتماد على اللون الأصفر الجيد مثل  الدرجات التي ظهرت في عرض أزياء Dries Van Noten، وإضافة إلى ذلك أنماط الأزهار التي تعكس حب العلامة التجارية للطبيعة، يمكن العثور على الإلهام في هذا الفستان الرائع أعلاه، مع نمط الأزهار الذي يمتد بأناقة على طول القماش، مثل ظلال الشجر. 

الأصفر الفاخر

الأصفر الفاخر

عند الحديث عن الألوان، يضيء لون الستيك citric بفخامة فريدة خصوصاً مع هذه الإطلالة المكونة من معطف الفرو هذا وفستان من نفس الخامة، مع عرض أزياء دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana. 

لون العمبر 

لون العمبر 

تُعد درجات العنبر من مجموعة  أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta إشارةً واضحةً إلى اتجاه هذا اللون مع المخمل الغني الذي يعطي توهجاً دافئاً. 


فستان بدرجة الخردل

 فستان بدرجة الخردل

خلال المواسم الأكثر برودة، عندما تكون الأزياء السميكة هى الشيء الأكثر عقلانية، فإن الألوان أيضاً تعتبر وسيلة لإعطاء بعض الدفء، وهناك طرق أقل للقيام بذلك بشكل أفضل مثل هذا الفستان الأصفر المطوي من عرض أزياء إميليا ويكستيد Emilia Wickstead في مجموعتها الخريفية. 

اللون الأصفر البرتقالي 

اللون الأصفر البرتقالي 

لا يوجد شيء أفضل للشتاء مثل بدلة جلدية لإطلالة جريئة ومميزة، تمنحك مجموعة أزياء Acne Studios مظهراً مثيراً للإعجاب من خلال سترة قصيرة من اللون الأصفر الداكن بدلاً من الأسود التقليدي. 


القليل من التألق 

أزياء باللون الأصفر من Hermès

القليل من التألق سيكون رائعاً مع فستان Hermès، الذي يبدو ضيقاً  قليلاً مع حذاء شتوي عالي الكعب باللون الأبيض وحزام رفيع والذي يضفي عليه مظهراً براقاً.


بدلة بتصميم مبتكر 

بدلة بتصميم مبتكر 

تمتاز هذه البدلة ذات التصميم الرجالي من العلامة الإيطالية سالفاتور فيراغامو Salvatore Ferragamo بتصميم خفيف من خلال اللون الأصفر المحمص المائل للبرتقالي، الطريقة الفريدة التي تجمع بها الأطراف تمنحها لمسة رائعة. 

الأصفر الملخملي

الأصفر الملخملي

يسمح المخمل في مجموعة أزياء Self Portrait بإظهار درجات مختلفة من الخردل الغامق، في حين أن التصميم الكلاسيكي للأكتاف والأكمام الرقيقة يعطي تبايناً مثيراً للاهتمام . 


درجات مختلفة من الأصفر 

درجات مختلفة من الأصفر 

لمجموعته لخريف وشتاء 2019-2020، عرض ماكس مارا Max Mara تشكيلة كاملة من الألوان بنية أن تصبح درجات محايدة جديدة نرتديها، فقد أخذ اتجاه الأصفر إلى أقصى الحدود مع هذه الإطلالة باللون الأصفر الداكن الذي يمزج بين اللون البني والأخضر الداكن الذي، هو اتجاه آخر لهذا الموسم، جنباً إلى جنب مع الأحذية والحقائب البنية لمنحها نقلة لونية جذابة.

إطلالة باللون الأصفر

ليس من الضروري أن تكون ملابسك صفراء بنسبة 100٪ لتتماشى مع الاتجاه الرئيسي لهذا الموسم، الجمع بين ذلك بنسب مختلفة مع الأزرق أو الأحمر أو البني والأخضر يمكن الاعتماد عليها أيضاً .