استبدلي نقش الزهور بألوان Tie-Dye لإطلالة صيفية منعشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
استبدلي نقش الزهور بألوان Tie-Dye لإطلالة صيفية منعشة
مقالات ذات صلة
جربي ألوان الـOmbré في الأزياء لإطلالة صيفية منعشة
نقشات صيفية بديلة للزهور
اكسسوارات بألوان النعناع الأخضر لإطلالة صيفية منعشة

بمجرد طرح صيحات الصيف والربيع، سنقابل حتماً نقش الزهور، تظهر الأزهار في مجموعات الربيع والصيف دائماً ونعم، إنها رائعة ولكن في بعض الأحيان تحتاج خزانة ملابسك إلى شيء آخر جديد ومختلف.

يبدو أن الجميع على الـInstagram بما في ذلك المشاهير يشعرون بالإرهاق من نقش الزهور وقد بدأوا في ارتداء ألوان غير متوقعة قليلاً وأكثر ميلاً إلى الصيحات القديمة وهي ألوان Tie-Dye المميزة والعصرية.

ألوان Tie-Dye

تظهر ألوان Tie-Dye عادة على التيشيرتات الصيفية واكسسوارات الشعر القديمة، فهي صيحة تعبر بشكل خاص عن موضة التسعينات والثمانينات وفي الحقيقة لا يوجد طباعة عصرية وبسيطة مثلها. 

ألوان Tie-Dye

ظهرت ألوان Tie-Dye في أسابيع الموضة Fashion Weeks وبدأت في الإنطلاق الخاص والتي تعبر عن الطفولة ومع وجود مشاهير مثل ليدي غاغا Lady Gaga وآشلي تيسدال Ashley Tisdale وكاميلا كابيلو Camila Cabello وجيجي حديد Gigi Hadid يتبنون ألوان الـTie-Dye باعتبارها الصيحة المفضلة لهن في الحجر الصحي، قد تكون هذه الألوان هي التي تزيل الأزهار، في الوقت الحالي على الأقل.  

ألوان Tie-Dyeتتميز هذه الألوان العصرية المميزة بكونها بسيطة وملفتة في نفس الوقت، فيمكنك اختيار تيشرت تقليدي لكن ألوان Tie-Dye تجعله مميز ومختلف.

أزياء ملونة

تختلف ألوان الـTie-Dye بدرجات مختلفة بداية من ألوان الباستيل الشاحبة، إلى الألوان الزاهية ودرجات النيون. 

ألوان الـ Tie dyeلم تعد ألوان Tie-Dye تقتصر على التيشيرتات الصيفية فقط، أصبحت الأن توضع على العديد من الأزياء والملحقات المختلفة.

اكسسوارات tie dye

فكري في هذه الصيحة على أنها طريقة ممتعة لإظهار شخصيتك المرحة، إذا كنتِ مازالتي مترددة، جربيها من خلال الاكسسوارات والملحقات المختلفة مثل أربطة الشعر والقبعات أو الجوارب.