بألوان زاهية: إطلالات منحت النجمات لمسات صيفية منعشة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
بألوان زاهية: إطلالات منحت النجمات لمسات صيفية منعشة

للصيف إطلالاته الخاصة، التي تتميز بألوانها الزاهية، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بألوان صيفية تسحر العيون.

 إن كنت من عشاق الصيف فشاهدي معنا أجمل إطلالات المشاهير بألوان صيفية مبهجة منحت النجمات لمسات جمالية خاصة.

ألوان فساتين صيفية

تألقت الفنانة درة بمجموعة من الإطلالات التي حملت الكثير من اللمسات الصيفية المنعشة ومن بينها فستان صيفي ساحر باللون الأبيض المنقوش بالورود، وذلك فضلا عن الكثير من إطلالاتها الصيفية التي سحرت بها الأنظار.

أما الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل فهي واحدة من أكثر الفاشنيستات والمشهورات اللواتي تألقن بإطلالات صيفية لها لمساتها الخاصة، فبجولة داخل صور نهى نبيل التي سنستعرضها لك ستستوحي الكثير من الأفكار لفساتين صيفية بألوان مبهجة تمنحك طلة مميزة.

وتألقت نهى نبيل بفستان منقوش باللون الزهري الفاتح جعلها تبدو كأميرات ديزني في أحدث ظهور لها، كما اختارت لون أخضر جريء لواحدة من إطلالاتها الصيفية.

 ظهرت نور الغندور بنفس لون فستان نهى نبيل، إلا أن الفنانة المصرية المقيمة في الكويت اختارت لنفسها تصميم مختلف يتسم بالجرأة، فجاء تصميم فستان نور الغندور مكشوف من الصدر على شكل قلب، واختارت تصميم الفساتين القصيرة.

أما الفنانة ميرهان حسين فظهرت بإطلالة بحرية اختارت فيها اللون البرتقالي الصارخ والذي تماشى مع لون بشرتها البرونزية ومنحها لمسات جمالية مختلفة أبرزت جمالها.

شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات المشهورات والنجمات بفساتين صيفية وألوان زاهية منحتهن أجواء مختلفة من البهجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار