غيري شكل الملابس الرسمية وخليها ممتعة أكثر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
غيري شكل الملابس الرسمية وخليها ممتعة أكثر

نحن نقول دائماً لا يجب أن تكون الأزياء البسيطة والرسمية مملة، بالتأكيد يمكن أن يكون الأمر كذلك ولكن في كثير من الأحيان، هناك طرق لتنسيق إطلالات مثيرة للاهتمام من القطع الأساسية نسبياً، فكري في القمصان والجينز والسترات وحتى السراويل الرياضية.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، نحن هنا اليوم لنعرض لكِ بعض الإطلالات البسيطة ولكن بأسلوب رائع والتي نحبها ونتمنى إعادة تنسيقها في المستقبل القريب.

من المشاهير إلى النجوم على غرار موضة ستريت ستايل، ستتمكنين أدناه من رؤية وقراءة تنسيقات لملابس الربيع والصيف البسيطة والرسمية وما بعده وكلها تتكون من قطع من المحتمل أن يكون لديك منها بالفعل. 

غيري شكل البدلة الرسمية

البدلة الرسمية

على الرغم من أننا قد نضطر إلى تبديل الأحذية ذات الكعب العالي أو الصنادل ذات الكعب العالي، إلا أن هذه الإطلالة ستكون رائعة مع الأحذية العسكرية أكثر، خذي في الاعتبار إننا نحاول تغير نمط الملابس الرسمية قليلاً.

ارتدي السترة البليزر الفضفاضة بستايل كاجول

بليزر فضفاض

لا يمكن أن تكون إطلالتك سيئة أبداً مع الجينز والسترة الضخمة، لكننا نحب بشكل خاص الإضافات المميزة مثل حقيبة النايلون من برادا Prada والأحذية الرياضية الجديدة. 

جربي الهودي بطريقة مختلفة 

سترة وبنطال جينز

قبل ارتفاع درجات الحرارة حقاً، جربي ارتداء هودي مع بنطال جلدي وهي صيحة أخرى لن  تختفي في أي وقت قريب، أي حذاء مع هذه الإطلالة يمكن أن يكون رائعاً، لذلك لا تتردد في الاختيار بناءً على مزاجك. 

بدلي الفستان بالسترة البليزر

سترة فستان

السترة الفستان هي أسلوب رائع للمرأة المستقلة المحبة للموضة. 

امزجي بين الإطلالة الرياضية والرسمية

بنطال رياضي

هل قال أحدهم سروال رياضي؟ ارتدي بنطالك المريح المفضل عن طريق وضع سترة كبيرة الحجم فوق توب بنفس اللون وإضافة صنادل عالية الكعب. 

أزياء كاملة من التريكو أو الصوف

أزياء من الصوف

ستشعرك مجموعة التريكو الأنيقة وكأنكِ في ملابس نوم ولكنك ستبدين أنيقة. 

إطلالة رياضية مع اكسسوارات جذابة

إطلالة رياضية باللون الأبيض

من المرجح أن ترتدي مظهر رياضي كامل باللون الأبيض، مع إطلافة اكسسوارات ذهبية مثل سلسلة مكتنزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار