مجموعة مميزة من العبايات والقفاطين العصرية لتتألقي في رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
مجموعة مميزة من العبايات والقفاطين العصرية لتتألقي في رمضان

في حين أن التصميم الأسود الكلاسيكي للعبايات سيكون دائماً هو الأساس، يمكنك أن تتوقعي رؤية المزيد من خيارات الموضة في غضون أسابيع قليلة فقط.

ومع دخول شهر رمضان، نحاول أن نفكر بإيجابية وتفاؤل عن العام الماضي، حتى لو بدا أن العالم في مكان مظلم الآن، في النهاية ما يهم حقاً هو أننا بصحة جيدة وبالطبع نحن محاطون بأسرتنا، على الرغم من أننا لن نتمكن من القيام بكل الأشياء التي أردنا القيام بها خلال هذه الفترة بالذات، إلا أننا محظوظون أيضاً لكوننا قادرين على ممارستها مع أحبائنا، داخل تجمعات صغيرة وأكثر حميمية.

كيف ستجدين التوازن المثالي بين الملابس التي تبقى في المنزل والأزياء الأنيقة؟ الجواب بسيط مثل القيام بما يبدو أكثر وضوحاً وراحة لعقلك وقلبك ولا يوجد أفضل من العبايات والقفاطين لتحقيق هذا الغرض، إذا كنتِ تشعرين أنكِ بحاجة إلى ارتداء الملابس حتى النهاية، فافعلي ذلك، من ناحية أخرى، إذا شعرتِ أنكِ بحاجة إلى أن تكوني مرتاحة بقدر ما يمكن للمرء أن يكون مرتاحاً، فقومي بتخفيف حدة الأمر واسمحي لنفسك بالتعامل مع جميع التغييرات من حولك.

في شهر رمضان الأمر كله يتعلق بالصلاة والعطاء، فما هو أفضل من ارتداء الزي الذي يصف المشاعر المقدسة؟ أكثر من الزي الرسمي لهذا الشهر الكريم.

لمظهرك المتألق هذا العام، ستمنحك العبايات خلال أمسيات رمضان القادمة جرعة التفاؤل التي تحتاجيها، لأننا نعلم أنكِ تشعرين بالتعب والاستنزاف من كل ما يحدث منذ عام 2020، سواء كان المظهر الأنيق غير الرسمي أو النمط الكلاسيكي الذي تختاريه فإن العباية ستكون دائماً الخيار الأمثل.

وهكذا، فإن واحدة من أسهل الملابس التي يمكن ارتدائها خلال الشهر الفضيل هي العبايات الأكثر شهرة، كيف نرتديها وكيف تنسقيها؟ انتقلي لأسفل لمعرفة المزيد!

  • إن الشيء العظيم في العبايات هو أنها متعددة الاستخدامات كما يمكن أن تكون الملابس! لذا ما يمكنك القيام به هنا هو اللعب بهذا العامل من خلال تنسيقه مع قطع أخرى وربما بعض الاكسسوارات المميزة لإضفاء مظهر لامع.
  • تعتبر العبايات والقفاطين دائماً الاختيار المفضل لدى النساء خلال شهر رمضان، في العديد من البلدان وخاصة في منطقة الخليج، تبدأ السيدات الاستعداد لارتداء العبايات والقفاطين والأزياء الرمضانية قبل أسابيع من حلول شهر رمضان.
  • إذا كنتِ تبحثين عن عباية بيضاء رسمية لقضاء ليلة رمضانية أو إفطار أنيق حقاً، تمنحك العباية السعودي العصرية التي تحتاجيها لأسلوبك العصري والأنيق، التصميم الذي اخترناه لكِ هنا هو التصميم المثالي للملابس الفاخرة، إنه مذهل ويجمع جميع الأذواق، مع أنواع مطرزة بنسيج خيط لامع ارتديها مع حذاء بكعب عالي وستكوني أنيقة دون عناء.
  • من حسن حظنا أيضاً أن شهر رمضان سيكون في موسم الربيع أيضاً وبمجرد أن تتفتح أزهار الربيع، نعتقد أن المنسوجات الفضفاضة والناعمة يمكن أن تعمل معاً بشكل مثالي لهذا الموسم مع الملابس المحتشمة، تقدم هذه العباية الرائعة من التول المزينة بالخرز والترتر.
  • هناك تصاميم تأتي مع قص بتفاصيل الأكمام الذكية وألواح الشيفون، لذلك عندما تتحرك، تنجرف مثل الفراشة، يمتاز بحاشية شيفون مكشكشة لإضفاء مظهر أكثر نعومة وأنيق، يمكنك إضافة حقيبة صغيرة من الألوان الزاهية ​​لرفع المظهر ومزج الأناقة مع العصرية.
  • يتميز التصاميم التي اخترناها بقصة فضفاضة وشراشيب حجرية لامعة على الجيب ونجوم صغيرة مطبوعة باللون الفضي اللامع، كل هذا في عباية طويلة تشبه القميص، تصميم بسيط للغاية ولكنه مبدع وكلاسيكي.
  • إذا كنتِ تفضلين الفستان أو التنورة، فلا داعي للقلق، يمكن أن تضيف العباية لمسة من الرقي إلى مظهرك من خلال إضفاء لمسة فريدة من التواضع.

  • اختاري تنورة ميدي أو فستان متوسط الطول ويفضل أن يكون بأكمام قصيرة.
    تأكدي من أن عبايتك ليست بعيدة جداً عن باقي ملابسك، بالطبع، نحن جميعاً نؤيد تباين العناصر وإنشاء تأثير جدير بالملاحظة ولكن إذا لم تتطابق الألوان، فستواجي مشكلة أكبر هناك.

  • احرصي دائماً على الحصول على عباية أكثر أناقة بألوان داكنة والمزيد من العناصر المزخرفة التي تزينها، من يدري ربما ترغبين في القيام بكل ما هو جديد!
    إذا كنتِ من أشد المعجبين بالأحزمة، فإن إضافة حزام رقيق فوق عبايتك يمكن أن يعيد تحديد خصرك بطرق أكثر من غيرها!

ونظراً لأن رمضان يدور حول التقاليد، فإليكِ بعض الإطلالات العربية التقليدية التي نحبها في الشهر الكريم، من الرسمية والفاخرة إلى غير الرسمية والراحة نعلم أن هناك الكثير من ماركات العبايات المذهلة وفي بعض الأحيان يصعب الاختيار من بينها، لكننا هنا لمساعدتك في القيام بهذا الاختيار الصعب، أضفنا عبايات متنوعة إلى قائمة أمنياتنا هذا العام لأننا معجبين بأسلوبها الجميل وغير المألوف.

احصلي على أفضل إطلالة في رمضان وأنتِ ترتدين ا والعبايات والقفاطين التقليدية بلمسة عصرية من خلال الصور التي نعرضها لكِ هنا أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار