عبايات وقفاطين أنيقة تناسب العيد الوطني الإماراتي على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020 آخر تحديث: السبت، 02 ديسمبر 2023
عبايات وقفاطين أنيقة تناسب العيد الوطني الإماراتي على طريقة النجمات

إطلالات عيد الاتحاد الـ 52 لا تقتصر فقط على إطلالات المساء والسهرة حيث تحتاج الكثير من السيدات إطلالة مختلفة تعتمد أكثر على العبايات أو القفطان، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أجمل العبايات التي اعتمدت عليها نجمات وفاشونيستات الخليج بطرق متنوعة.

أجمل إطلالات اليوم الوطني الاماراتي

من أكثر العبايات التي أثارت الجد مؤخراً كانت واحدة اعتمدت عليها يارا النملة ونشرت الصور عبر حسابها على سناب شات وذلك بسبب سعر العباءة التي وصلت إلى 50 ألف ريال سعودي وذلك لأنها مطرزة على الأكمام بشكل يدوي.

القفطان الذي اختارته النجمة دنيا بطمة لفت نظر الجمهور أيضاً، حيث اعتمدت على قفطان أحمر مع الكثير من الإكسسوار على الرأس، القفطان المغربي حصلت عليه من VIP Collection ويتميز بالتطريز باللون الذهبي على الصدر.

كما أطلت دنيا بطمة بأكثر من قفطان مغربي مميز خلال فترة بعد الولادة، أبرزها كان قفطان باللون البيج المطرز بحزام ذهبي أنيق وهو نفس القفطان الذي ظهرت به ابنتها الكبرى غزل في إطلالة تشبه والدتها.

اليوم الوطني الاماراتي

النجمة أمل العوضي أيضاً ظهرت في عباءة سوداء تقليدية أنيقة جداً حتى أن الجمهر عبر عن إعجابه الشديد بها لأنها لا تظهر كثيراً بالعبايات وتهتم فقط بالإطلالات العصرية والحديثة.

خبيرة المكياج والتجميل سارة الودعاني من أكثر المشاهير اعتماداً على العبايات وتختار منها ستايل مميز بألوان محايدة بعيدة عن الجرأة خصوصاً خلال فترة حملها، على العكس منها نجد أمل الأنصاري التي تختار دائماً عبايات ملونة أنيقة جداً حيث تجمع بين الحشمة والأسلوب العصري. 

العيد الوطني الإمارات

الجدير بالذكر أن مختلف الإمارات بدأت الاحتفالات باليوم الوطني الـ52 من خلال عدد من الفعاليات وأنشطة التسوق بجانب الحفلات الموسيقية والتي بدأت في 28 نوفمبر وتستمر حتى 5 ديسمبر الجاري. 

وتتخذ الاحتفالات بالعيد الوطني هذا العام طابع مختلف في ظل الاحتياطات والإجراءات العامة للوقاية من فيروس كورونا وعلى الرغم من هذا فقد تمكنت حكومة وشعب الإمارات من تحقيق عدد كبير من الإنجازات في 2023 .