استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 03 يناير 2021
استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية
مقالات ذات صلة
أغرب صيحات النظارات الشمسية لعام 2015
أحدث صيحات النظارات الشمسية لهذا العام
تعرفي على صيحات النظارات الشمسية لهذا العام

ليس سرا أننا نستعد ونجهز خزانتنا لعام 2021؛ لقد حان الوقت لتحقيق التحديث والاستفادة من الصيحات المكتشفة حديثاً التي تجلبها بداية العام الجديد، خاصة في مجال الموضة.

حان الوقت الآن للحديث عن أحدث صيحات عام 2021 وتحديد ما يناسبك مقابل تلك التي يمكنك الاستغناء عنها، يركز الاتجاه السائد اليوم على النظارات. ربما تكون النظارات هي الإكسسوارات الأكثر خصوصية لأنها ليست دائماً قطعة ذات مقاس واحد يناسب الجميع، والآن، ربما تكوني قد وجدتِ الشكل والنمط الذي يناسب شكل وجهك، تنتظرك في 2021 العديد من الأشكال التي ستنال إعجابك ورضائك، ففي هذا الموسم، أعطى المصممون جميع النظارات الظلية المحببة والخالدة التحديث الذي كانت بحاجة إليه.

تاريخيا، تعكس الموضة حالة المجتمع، وهذا العام يثبت أنه لا يختلف. تركز صيحات النظارات في عام 2021 على التوازن بين الحداثة وإطارات قوية التصميم وكذلك التصميمات الخالدة. يميل المستهلكون إلى التسوق الواعي، وشراء الأساليب السهلة، والمتعددة الاستخدامات ذات التفاصيل الدقيقة. فكري في شكل عين القطة الكلاسيكي، ولكن مع تحديث حديث مع شكل زاوية أضيق أو نظارات الطيار مع لون عاكس أو ملون Tinted Aviator، لا تزال المدرجات تحتضن موضة السبعينيات مع صور ظلية مستوحاة من الرجعية مثل إطارات Miu Miu الدائرية ذات الألوان الزاهية والطيارين الزاوي من Bottega Vaneta.

من الألوان المعززة للحالة المزاجية والإطارات كبيرة الحجم XXL إلى المراجع الرجعية الدقيقة، نكشف عن أشكال النظارات التي ستكون موجودة في كل مكان هذا الموسم - والأفضل من ذلك، تلك التي يمكنك تسوقها الآن.

لو سبورت Le Sport

نظارات Le Sport
شهدنا هذا الصيف صيحةً هائلةً في الملابس الرياضية، خاصة الملابس المستوحاة من رياضة التنس. استمري في ارتداء هذه الصيحة حتى عام 2021، باختيار إطار رياضي يتميز بجماليات أداء أنيقة.

نظارات مستديرة

نظارات مستديرة Retro Round

إن الشعور بالحنين إلى الإطارات القديمة موجود طيلة هذا العام في كل المواسم، قم بتحديث نظاراتك المستديرة بعناصر تصميم جديدة مثل الزخارف الكريستالية أو العدسات ذات الألوان الزاهية.

المستطيلات المعززة للمزاج
استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية

كان لشكل المستطيل انتشاراً كبيراً هذا العام واستحوذ عملياً على موجز Instagram الخاص بنا، في عام 2021، ارفع نظارتك الشمسية المستطيلة بإطار من الأسيتات ذي الألوان الزاهية. من الأحمر الدخاني إلى الأخضر الزيتوني، هذه الألوان هي ترقية فورية.

The Angular Cat-Eye

The Angular Cat-Eye

عين القط بلا شك شكل دائم عندما يتعلق الأمر بالنظارات. هذا الموسم، حصلت عين القط على تحديث حديث من خلال تضييق العدسات لإضفاء مظهر زاوي أكثر ديناميكية.

نظارات XXL

استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية

صيحة أخرى من السبعينيات، تستمر العدسات المربعة XXL في الإدلاء ببيان هذا الموسم، عززي المظهر من خلال الاستثمار في أنماط ذات ألوان محايدة فاخرة، مثل البني الغني والأسود، لإحساس عالي بالأناقة.

Tinted Aviator
استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية

شكل كلاسيكي آخر، لن تخرج نظارات الطيار أبداً عن الموضة، هل سئمت من الصورة الظلية الكلاسيكية التي كانت لديك منذ عام 2010؟ لدينا التحديث المثالي لك: العدسات الملونة بمهارة.

Blue-Light Awareness
استعدي لعام 2021 بأبرز صيحات النظارات الشمسية

الآن بعد أن أصبح عالمنا أكثر افتراضية بشكل متزايد، أصبحت نظارات الضوء الأزرق ضرورية. مصمم لحماية العين من الضوء الأزرق الضار الموجود في جميع أجهزتنا. المكافأة: هناك في الواقع بعض الأزواج فائقة الأناقة.