استعدي للصيف والبحر مع ماكياج Aqua المقاوم للماء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يونيو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
استعدي للصيف والبحر مع ماكياج Aqua المقاوم للماء
مقالات ذات صلة
هواتف مقاومة للصدمات والماء من سامسونغ
أفضل أنواع ساعات اليد المقاومة للماء
5 حيل للتخلص من آثار الماسكارا المقاومة للماء

هل تقبلين بأقل مما تستحقين في حين تستطعين الحصول على نتيجة ماكياج مثالية هذا الصيف مهما كان الطقس حار والرطوبة عالية؟ تُقدم لك MAKE UP FOR EVER أساسيات الماكياج للحصول على نتيجة مثالية تدوم طويلاً هذا الصيف. تتضمن مجموعة Aqua، الحائزة على جوائز عديدة، منتجات بألوان عديدة لصيف جديد مفعم بالحياة. إنّ مجموعة Aqua المعتمدة مناسبة لكل امرأة ترغب بتطبيق سريع لماكياج خال من العيوب. تمنح المجموعة مقاومة شديدة للماء والاحتكاك لنتيجة ثابتة على الوجه، العيون والشفاه. كما تدوم صبغاتها المركّزة طوال اليوم والليل لإطلالة جذابة!

استعدي للصيف والبحر مع ماكياج Aqua المقاوم للماء

تكشف MAKE UP FOR EVER عن إضافتها ألوان جديدة إلى هذه المجموعة المحبوبة (5 ألوان لقلم تحديد الشفاه Aqua Lip، 1 لون لأحمر الشفاه السائل Aqua Rouge، 4 ألوان لمحدد العيون السائل Aqua Liner) بالإضافة الى الماسكارا الأساسية الجديدة، Aqua Smoky Extravagant لعيون ساحرة لا تُقاوم التي لاطالما رغبت بها. كما تُلبي هذه الماسكارا في أنبوب واحد جميع الإحتياجات، فتمنح صبغاتها المركّزة نظرة جذابة. إنّها تأتي بشكل خرطومي مثالي للحصول على رموش طويلة، غير متكتّلة وبدقّة عالية. كما تضمن مقاومتها الشديدة للماء رموش جميلة تدوم طويلاً ... حتّى بأشد الظروف.

إذا كنتِ تبحثين عن مصحّح الحواجب مقاوم للماء أو أحمر شفاه مضاد للماء، فإنّ مجموعة Aqua من MAKE UP FOR EVER تُلبي جميع الإحتياجات للألوان والإطلالات المرغوبة.

استعدي للصيف والبحر مع ماكياج Aqua المقاوم للماء

ولضمان ثبات الماكياج لفترة أطول، تكشف MAKE UP FOR EVER عن إحدى أهم أسرار خبراء التجميل... رذاذ Mist & Fix الذي يضمن ثبات الماكياج لوقت طويل. يثبّت Mist & Fix الماكياج ويحافظ على نضارته لمدّة 12 ساعة. كما يعزز بتركيبته المائية الأوكسيجن ويرطّب البشرة (+40% ترطيب) لضمان إطلالة نضرة ومشرقة.

تعرفي أيضاً على:

Must Have: أحدث المستحضرات في عالم المكياج عليكِ اقتنائها

اتجاهات مكياج العيون التي عليك تجربتها في هذا الصيف

نصائح لمكياج يومي رائع في خمس دقائق